رياضة وشبابSports

سوبر هاتريك لراضي خمايسي مع الأخوة كفر مندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سوبر هاتريك لراضي خمايسي يقود الأخوة كفر مندا لقهر مكابي يافة الناصرة

  قاد المهاجم الكناوي راضي خمايسي فريق الأخوة كفر مندا إلى قهر فريق مكابي يافة الناصرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب إكسال ضمن مباريات الأسبوع العشرين - ثاني مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الثانية.

وقد أحرز راضي خمايسي جميع أهداف فريقه الأربعة، ليكون نجم المباراة بدون منازع، فليس في كل مباراة يكون بمقدور أي لاعب إحراز هذه الكمية من الأهداف.

ويبحث الفريق المنداوي، مع المدرب المحلي محمد زيدان، عن البقاء في الدوري، محاولًا تجنب اللعب في الإختبارات.

وقد إنتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين، حملا توقيع المهاجم راضي خمايسي، خلال الدقائق الخمس الأولى،  فقد أحرز الهدف الأول قبل أن تكمل عقارب الساعة 60 ثانية، وجاء الثاني في الدقيقة الخامسة. وحاول اليافاويون تقليص النتيجة حتى نهاية الشوط الأول، لكن دون نجاح يذكر، بينما كان لهم في الدقيقة الخمسين عبر ركلة جزاء 11م، نفذها بإتقان متوسط الميدان محمد كامل أبو ليل، ليعود أبناء المدرب رامي أبو العيلة إلى أجواء المباراة. وعند الدقيقة السبعين سجل راضي خمايسي الهدف الثالث له ولفريقه. ورغم أن مراد دراوشة قلّص النتيجة مجددًا عبر ركلة جزاء 11م ثانية، بعد خمس دقائق، فإن الملمة الأولى والأخيرة كانت لرجل المباراة راضي خمايسي، بالهدف الرابع في الدقيقة الرابعة بعد التسعين.

كلمات دلالية