أخبارNews & Politics

7 قتلى عرب بحوادث الطرق خلال أسبوع!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حرب الشوارع| حوادث الطرق تحصد أرواح 7 مواطنين عرب خلال أسبوع واحد فقط!


تستمر حرب الشوارع بحصد المزيد من الأرواح في إسرائيل، حيث تخطى عدد ضحايا حوادث الطرق منذ بداية العام الجاري 150 شخصًا، من ضمنهم العشرات من المجتمع العرب (نحو 40 ضحية).

وأظهرت آخر المعطيات أنّه خلال الأسبوع الأخير فقط قُتل سبعة أشخاص من المجتمع العربي في حوادث طرق، بين حوادث دهس وأخرى ذاتية او حوادث تصادم، الى جانب تسجيل العديد من الإصابات.

والضحايا الذين لقوا مصرعهم الأسبوع الماضي هم: الحاجة آمنة أبو واصل من عرعرة، نهاد مصاروة من الطيبة، سهاد بقاعي كيال من كابول، سامر سمارة من الطيرة، إبراهيم سرور من عيلبون، الشاب يوسف محمد الحسوني من مكحول النقب ، الطفل عمر عاكف زيادنة من ضواحي رهط.

المواطن ابراهيم صليبا سرور (75 عاما) من قرية عيلبون لقي مصرعه في حادث طرق ذاتي وقع مساء الاحد 23.05.2021 حيث انقلب تراكتور زراعي في ارض بالقرب من مفرق الحمرا شرق قرية ديرحنا.

ابراهيم سرور

الحاجة آمنة أبو واصل (70 عاما) من عرعرة لقيت مصرعها وقع حادث طرق مروّع، مساء الثلاثاء 25.05، على مفترق قرية عرعرة المثلث، كما أسفر الحادث عن اصابة رجل وسيدة (40 عاما) بجراح خطيرة وطفلين (3 و5 سنوات) بجراح متوسطة.

آمنة أبو واصل

السيدة سهاد بقاعي كيال من كابول - جديدة المكر لقيت مصرعها عصر الاربعاء 26.05، جراء تعرضها للدهس على الشارع الموصل بين بلدتي شعب وكابول في الجليل.

سهاد بقاعي كيال

المواطن نهاد مصباح شيخ علي مصاروة (54 عاما) من الطيبة لقي مصرعه جراء تعرضه للدهس على شارع 444 في مدينة الطيبة في 28.05.2021.

نهاد مصاروة

المواطن سامر سمارة في الأربعينات من العمر من الطيرة لقي حتفه يوم الخميس 27.05 متأثرًا بإصابته البالغة جراء حادث طرق وقع بين سيارة ودراجة نارية على شارع رقم 553.

سامر سمارة

 

 
الشاب يوسف محمد الحسوني من مكحول النقب لقي مصرعه في حادث مروّع بالقرب من مولداه - شارع 31 في النقب، كما أسفر الحادث عن إصابة خطرة أخرى.

يوسف الحسوني

 

 
الطفل عمر عاكف زيادنة (3 سنوات) من ضواحي رهط لقي مصرعه دهسًا يوم 28.05 في منطقة خربة الباطل جنوب مدينة رهط، وهو الطفل العربي الرابع من النقب والخامس في المجتمع العربي، الذي يخطفه الموت بعد دهسه في ساحة المنزل. 

عمر زيادنة 

إقرا ايضا في هذا السياق: