السلطات المحلية

التناوب بالمشهد| استقالة الرئيس وجيه سليمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتفاقية التناوب في المشهد| استقالة رئيس المجلس وجيه سليمان وتعيين موعد للانتخابات في 29.06


ضمن اتفاقية التناوب المبرمة، قدّم رئيس مجلس محلي المشهد وجيه سليمان استقالته الشهر الماضي من رئاسة المجلس المحلي، من أجل فتح المجال أمام الرئيس الجديد عبد الفتاح حسن من استلام منصبه من خلال انتخابات شكلية ستجري في تاريخ 29.6.

رئيس مجلس محلي المشهد وجيه سليمان

ويفيد مراسل كل العرب أنّ اعضاء مجلس محلي المشهد قاموا بانتخاب عضو المجلس سليمان صالح لادارة المجلس المحلي حتى اجراء الانتخابات التي تم تعيينها من قبل وزارة الداخلية يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من حزيران.

 

الرئيس المرتقب عبد الفتاح حسن 

يشار الى أنه في قرية المشهد في انتخابات 2018 تم التواصل لاتفاقية تناوب بين وجيه سليمان وعبد الفتاح حسن من أجل تجنب جولة ثانية، وجيه سليمان استلم رئاسة المجلس أولًا واستقال الشهر الماضي من أجل اتفاقية التناوب واجراء انتخابات.

وبحسب المعلومات المتوفرة لمراسل كل العرب، لم يترشح للانتخابات سوى عبد الفتاح حسن ، حيث تم فتح باب الترشيح أمام الجميع من ناحية قانونية.

وخلال جولة لمراسلنا في المشهد، عبر الاهالي عن فرحتهم من الاجواء الاخوية في البلدة واحترام الاتفاقية، مؤكدين أن المشهد ستبقى موحدة بجميع عائلاتها، شاكرين الرئيس وجيه سليمان على عامين ونصف من الخدمة ومتمنيين للمربي عبد الفتاح حسن التوفيق بعد الانتخابات.

إقرا ايضا في هذا السياق: