أخبارNews & Politics

تصريح مدع عام ضد مشتبه بالاعتداء على شاب من شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدع عام ضد مشتبه من الكرايوت بالاعتداء على شاب من شفاعمرو في الأحداث الأخيرة


الشرطه تنهي التحقيق والنيابة تقدم صباح اليوم تصريح مدعٍ ضد مشتبه من سكان الكرايوت بشبهة ضلوعه في الاعتداء "لينش" على احد سكان شفاعمرو خلال اعمال الشغب

 

تصوير الشرطة

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "الشرطه تنهي التحقيق والنيابة تقدم صباح اليوم تصريح مدعٍ ضد مشتبه من سكان الكرايوت بشبهة ضلوعه في الاعتداء "لينش" على احد سكان شفاعمرو خلال اعمال الشغب"

وتابع البيان: "شرع افراد شرطة زفولون بالتحقيق يوم 12/5 مع تلقي بلاغ حول الاعتداء الخطير الذي حدث في كريات اتا واسفر عن اصابة احد سكان مدينة شفاعمرو البالغ 18 عامًا عندما مر في المكان مستقلاً مرمبته حيث تم الاعتداء عليه على يد حشد من المشتبهين الذين قاموا باحاطة مركبه والقاء الحجارة عليه. في غضون ذلك، قام محققو مركز شرطة زبولون باجراءات تحقيق مختلفة تخللت استخدام وسائل تكنولوجية متطورة التي ادت الى كشف هوية احد المشتبهين في الثلاثينات من عمره من سكان منطقة الكريوت والقاء القبض عليه".

واختتم البيان: "مددت المحكمة فترة توقيف المشتبه من حين لاخر وكما ذكر قدمت النيابة العامة لواء حيفا صباح اليوم تصريح مدعٍ حول نيتها تقديم لائحة اتهام ضده في الايام القريبة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه. ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمة كافة الوحدات والوسائل المتاحة امامها لرصد المشتبهين واحالتهم الى العدالة. للتنويه اصدرت محكمة الصلح في الكرايوت يوم 24/5 امر حظر النشر لاسم وهوية وعنوان المشتبه" إلى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو اعتداء