أخبارNews & Politics

عرعرة: حملة اعتقالات واعتداء على المواطنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرعرة: حملة اعتقالات واسعة وأفراد الشرطة يعتدون على المواطنين بطريقة عنيفة - فيديو


باشرت الشرطة والوحدات الخاصة بحملة إعتقالات واسعة في قرية عرعرة المثلث، صباح اليوم الإثنين، وكما يوّثق مقطع كاميرات المراقبة تم الاعتداء على المواطنين بطريقة عنيفة من قبل رجال الشرطة.

وأثار مقطع كاميرات المراقبة غضبًا شديدًا لدى المواطنين، بسبب الاعتداء وضرب المواطنين بطريقة عنيفة من قبل رجال الشرطة. ويشار إلى أنه، لم يحدد حتى اللحظة عدد المواطنين المعتقلين في عارة وعرعرة.

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: حملة فرض النظام وتطبيق القانون: الشرطة تضبط امس مسدس وامشاط ذخيرة غير قانونية خلال نشاط تفتيش في قرية عرعرة وتلقي القبض صباح اليوم على المشتبه بحيازة السلاح بعد عودته من الخارج".

وأضاف البيان: "تواصل الشرطة نشاطها المبادر به لالقاء القبض على المشتبهين في اعمال الشغب وحيازة السلاح غير القانوني لضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء. في غضون ذلك، وصل افراد شرطه سريون امس بالتعاون مع افراد الوحدة لمكافحة الشغب "اليسام" وقوات من حرس الحدود لاجراء تفتيش مبادر به داخل المنزل في قرية عرعرة وضبطوا مسدس وامشاط ذخيرة غير قانونية. مع انتهاء النشاط تم نقل الاسلحة غير القانونية الى مختبر التشخيص الجنائي لاستخلاص الادلة، كما والقي القبض صباح اليوم على المشتبه في مطار بن غوريون الدولي مع عودته من الخارج" إلى هنا نصّ البيان.

تعقيب الشرطة

تواصل الشرطة حملة فرض النظام وتطبيق القانون التي تتضمن القاء القبض على المشتبهين باعمال الشغب.

تقوم الشرطة بهذا النشاط الحازم والصارم بشكل مهني ضد كل مشتبه وستواصل عملها لاحالة المشتبهين الى العدالة.

تصوير الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرعرة اعتقالات شرطة