رياضة وشبابSports

مكابي يافة الناصرة المندفع يجدد نشاطه بلقاء بيتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي يافة الناصرة المندفع يجدد نشاطه بلقاء بيتي أمام الأخوة كفر مندا


يجدد فريق مكابي يافة الناصرة نشاطه في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق الأخوة كفر مندا، عصر يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة على ملعب إكسال ضمن مباريات الأسبوع العشرين - ثاني مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الثانية.

ويبرهن الفريق اليافاوي للقاصي والداني علو كعبه، بقيادة المايسترو والمدرب رامي أبو العيلة، حيث يتبوأ موقعًا متقدمًا في سلم اللائحة، فقد حجز المركز الأول ضمن فرق البلي أوف السفلي، ولم يكن بعيدًا كثيرًا عن ضمان المشاركة في إختبارات الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، إذ تأخر بثلاث نقاط فقط عن المركز الثاني.

ويبدو أن المدرب رامي أبو العيلة سيواصل المشوار مع اليافاويين، حيث تمارس عليه الإدارة ضغوطات كثيرة للتوقيع في أسرع وقت ممكن، بهدف تجهيز فريق ينافس من أجل كسب بطاقة الإرتقاء. وقد بارك رامي أبو العيلة لفريق شبيبة مكابي يافة الناصرة، بمناسبة إرتقائه إلى مستوى فرق الدرجة القطرية. وأضاف قائلًا:"صعود الشبيبة يثلج الصدور، وهذا جزء من خطة الفريق، عبر دمج الناشئين مع المجربين، وهذا ما ننوي فعله خلال مباريات البلي أوف السفلي، وسط البحث عن الحفاظ على المرتبة الأولى".

وقد قاد القناص مراد دراوشة فريق يافة الناصرة إلى فوز في مباراته البيتية الماضية على فريق الأخوة كفر مندا نفسه بهدفين مقابل هدف واحد. أما الفريق المنداوي، مع المدرب المحلي محمد زيدان، فيصارع من أجل البقاء في الدوري، محاولًا تجنب اللعب في الإختبارات.

كلمات دلالية