رياضة وشبابSports

هـ.أم الفحم في لقاء البقاء أمام م.يافا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بدعم 10 آلاف مشجع عربي.. هـ.أم الفحم في لقاء البقاء أمام م.يافا

يقابل فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم خصمه فريق الدرجة الأولى مكابي كابيليو يافا، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباراة إختبار فاصلة لإستحقاق اللعب في الدرجة الممتازة في الموسم الكروي المقبل.

وقد تأهل مكابي يافا إليها، بفضل فوزه في مرحلة نصف النهائي على فريق النادي الرياضي الطيرة، عبر ركلات الجزاء الترجيحية.أما الفريق الفحماوي، سيضطر لخوض هذه المباراة رغم فوزه في مباراته الختامية على مضيفه فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين والأخير ضمن مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الممتازة.

وأكد الفحماويون، بإشراف المدرب موطي إيفانير ومساعده وسام خليلية، على أن فريقهم أفضل في جميع المقاييس، علمًا أنه من المتوقع أن يرافق الفريق جمهور غفير ليس من أم الفحم فحسب، بل أكدوا حضورهم من بلدات عربية أخرى، وسط رغبة بضمان البقاء، حيث تثني الإدارة على دور الجمهور في دفع عجلة الفريق. ومن المتوقع حضور ما يقارب 10 آلاف مشجع عربي، حيث حجزوا مقاعدهم وأماكنهم منذ عدة أيام، في دعم وإصطفاف عربي غير مسبوق للفريق الفحماوي العريق.

كلمات دلالية