أخبارNews & Politics

تصريح مدع ضد مشتبه بالاعتداء على شرطي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدع ضد شاب بشبهة الاعتداء على شرطي في الحرم القدسي


أنهت شرطة إسرائيل تحقيقاتها في ملابسات حادث اعتداء على شرطي في الحرم القدسي يوم 21.05.2021 ، وعليه قدّمت تصريح مدعٍ ضد المشتبه حول نيتها تقديم لائحة اتهام في الايام القريبة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"انتهت الوحدة المركزية للتحقيق لواء اورشليم القدس مؤخراً التحقيق مع المشتبه وقدمت النيابة العامة تصريح مدعٍ ضده.

في تاريخ 21.05.2021 قام المشتبه بدفع شرطي عن الدرج في الحرم القدسي خلال اعمال الشغب في المكان. عندها باشرت الشرطة بالتحقيق وقامت باجراءات تحقيق معقدة لرصد المشتبه حتى القي القبض عليه على يد افراد من الوحدة المركزية للتحقيق بالتعاون مع افراد من وحدة المستعربين لواء اورشليم القدس.

أحيل المشتبه الى التحقيق ومددت المحكمة توقيفه بناءً على مواد البينات التي طرحتها امامها الشرطة وذلك على ذمة التحقيق. كما ذكر, قدمت النيابة اليوم تصريح مدعٍ ضد المشتبه حول نيتها لتقديم لائحة اتهام ضده في الايام القريبة كما ومددت المحكمة توقيفه ب 5 ايام على ذمة التحقيق.

ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمة كافة الموارد والوسائل المتاحة امامها بما في ذلك استخدام وحدات خاصة لرصد المشتبهين بالاخلال بالنظام والاعتداء على المواطنين وافراد الشرطة والحاق الاضرار بالممتلكات وذلك بهدف احالتهم الى العدالة "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الحرم القدسي الشرطة