أخبارNews & Politics

الاطفاء : اتفاق على اقامة وحدة متطوعين في بلدات عربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلطة الاطفاء : اتفاق على اقامة وحدة متطوعين في جديدة المكر وكفرياسيف


جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:" بالتزامن مع عودة ال حياة الى طبيعتها في البلاد بعد جائحة الكورونا ورفع غالبية القيود التي كانت مفروضة سابقًا، بدأ الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلي بتجديد نشاطاته بمجال التوعية والارشاد الى جانب تجديد اللقاءات في السلطات ال محلية العربية ومع رؤسائها لبحث سبل التعاون ورفع التوعية في أوساط المواطنين".

انطلقت اللقاءات بهذا الجانب من خلال جلستي عمل عُقدتا في مجلسي جديدة المكر و كفرياسيف من أجل بدء التخطيط لاقامة وحدة متطوعين في البلدتين الى جانب فعاليات ارشادية وتوعوية اخرى.

شارك في اللقاء كايد ظاهر مستشار قائد الاطفاء والانقاذ والمتحدث للاعلام العربي ورافقه رجل الاطفاء سامر بطاح، حيث التقيا برئيس مجلس جديدة المكر سهيل ملحم ورئيس مجلس كفرياسيف شادي شويري، وقد تم التباحث بصورة معمقة وموسعة بشأن افتتاح دورة تأهيل المتطوعين في اقرب وقت لتخدم اهالي البلدتين وتساهم في رفع الوعي بمجال الوقاية من النار من خلال فعاليات ونشاطات متنوعة.

شويري وملحم رحبا بهذه الخطوات الهامة والتي تصبّ في مصلحة السكان وتساهم بتوفير الامن والحماية لهم من الحرائق والنار وفي حالات الطوارئ.

وأكدا على أهمية التواصل مع سلطة الإطفاء والإنقاذ واستمرار التعاون معها بمختلف المجالات المتاحة.

كايد ظاهر أكد على أنّ سلطة الاطفاء عملت ولا زالت تعمل على انجاز مشاريع ونشاطات عديدة ومتنوعة في المجتمع العربي لمصلحة المواطنين ولخدمتهم، مشيرا الى أن "هذه الخطوة تنضم لسلسة الخطوات والانجازات التي شهدها المجتمع العربي منذ استلام الجنرال ديدي سمحي قيادة الاطفاء والانقاذ، وسنستمر على هذا النهج من أجل تطوير وتعزيز الخدمات بمختف البلدات العربية ورفع الوعي في اوساط المواطنين".

يشار أخيرا الى أن رؤساء السلطات المحلية العربية أكدوا على أن التعاون مع الاطفاء والانقاذ مهم جدا وهو مستمر ويتم العمل دائما على تعزيزه لما فيه مصلحة للمواطنين ولأهمية هذه السلطة والخدمات التي تقدمها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سلطة الاطفاء