اخبار السينما

امرأة في النافذة على نتفليكس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جديد| فيلم The Woman in the Window على نتفليكس


تقدّم منصّة "نتفليكس" العالمية سلسلة من الأعمال الجديدة ومن ضمنها أفلام عالمية تستح ال مشاهدة . ونعرّفكم اليوم على أحدها وهو فيلم "امرأة في النافذة" (The Woman in the Window) ةالذي يعتبر واحدًا من الأفلام التي ظلمت بشدة بسبب تأجيل عرضه وتأثره بتداعيات وباء كورونا، فقد كان من المقرر عرضه في 4 أكتوبر/تشرين الأول 2019 بواسطة "توينتيث سينشري فوكس" (20th Century Fox) ولكن تم تأجيله، مع تحديد تاريخ إصدار جديد في 15 مايو/أيار 2020.

في 17 مارس/آذار 2020، تمت إزالة الفيلم من تقويم الإصدارات السينمائية بسبب جائحة "كوفيد-19" بقصد إعادة جدولته في وقت لاحق عام 2020. وفي 3 أغسطس/آب، أُعلن أن نتفليكس تجري محادثات نهائية للحصول على حقوق توزيع الفيلم، قبل أن يبدأ عرضه أخيرا عبر المنصة بداية يوم 14 من الشهر الحالي.

"امرأة في النافذة" فيلم إثارة وتشويق أميركي من إخراج جو رايت، والسيناريو تأليف تريسي ليتس، اقتباسا من رواية بذات الاسم نشرت عام 2018، وهو من بطولة آمي آدامز، غاري أولدمان، أنتوني ماكي، جينيفر جيسون لي، وجوليان مور.

وتدور الأحداث حول أخصائية نفسية لديها اضطراب يدفعها إلى البقاء في المنزل، تقيم صداقة مع جارتها عبر الشارع في منزلها بمدينة نيويورك، لتنقلب حياتها رأسا على عقب عندما تختفي المرأة وتشتبه في وجود جريمة وراء ذلك.

إقرا ايضا في هذا السياق: