جامعات / مدارسStudents

كفر مندا تحصد جائزة التربية والتعليم في لواء الشمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفر مندا تحصد جائزة التربية والتعليم في لواء الشمال

حصل مجلس كفرمندا المحلي على جائزة التربية والتعليم ( لواء الشمال) في وزارة المعارف حيث تم تكريم المجلس المحلي ودائرة التربية والتعليم ممثلا برئيسه السيد مؤنس عبد الحليم والسيد جمال طه بشهادات التقدير من قبل مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف اورنا سمحون ومفتشي الوزارة الدكتور حمد طربيه، ومفتشة التعليم اللامنهجي السيدة حنان سرحان، ومفتشة الطفولة المبكرة فوزية أبو رنة إبراهيم، وجميع مفتشي المواضيع المختلفة.

رئيس المجلس مؤنس عبد الحليم وجمال طه اثنيا على جهود كل الشركاء والعاملين في العمل التربوي من مديرين ومعلمين وعاملين وموظفين، بدءً من موظفي دائرة التربية والكادر في الروضات والبساتين والمدارس الابتدائية ومن ثم المدارس الإعدادية والثانوية. كذلك اثنيا على الشراكة الايجابية مع لجان اولياء الامور جميعًا ممثلين باللجنة المحلية.

وأعربوا عن تقديرهم للشراكة الفعالة مع وزارة المعارف من مفتشين ومرشدين وعاملين ممثلين بمفتش مدارس القرية الدكتور حمد طربيه، مفتشة التعليم اللامنهجي السيدة حنان سرحان، مفتشة الطفولة المبكرة فوزية أبو رنة إبراهيم، وجميع مفتشي المواضيع.

كما تم الثناء على عمل مدير قسم الشبيبة والتعليم اللامنهجي السيد احمد سعيد زيدان وجميع العاملين في القسم على مساهمتهم الفعالة في سبيل تطوير جهاز التربية والتعليم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا