رياضة وشبابSports

نبيل أمارة: إرتكبنا بعض الأخطاء ونعد بتحضير فريق أفضل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نبيل أمارة: إرتكبنا بعض الأخطاء ونعد بتحضير فريق أفضل في زلفة


تنفس أعضاء فريق هبوعيل أبناء زلفة الصعداء كثيرًا، وذلك بعد ضمان البقاء في الدوري، عبر الفوز في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل باقة الغربية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب تعناخيم ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين والأخير لفرق البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية. وحملت الأهداف توقيع أحمد سبع وأدهم شبلي وعمر غرة.

وكان الفريق الزلفاوي، بقيادة المدرب حنا فرهود والمدير المهني وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق نبيل أمارة، متعلقا بنفسه فقط، ففوزه في المباراة الأخيرة كفل له اللعب موسمًا إضافيًا في الدرجة الأولى.

وقال نبيل أمارة:"موسم من أصعب المواسم، وكان لدينا بعض الإخفاق والتقصير، ونحن دائمًا نتحمل المسؤولية، ولكن ما أضرنا كان وباء الكورونا وإيقاف المباريات في اكثر من مناسبة، ولذلك صارعنا من أجل البقاء، لكن في المنعطف الأخير أثبتنا قوتنا وقدمنا ما هو مطلوب منا".

وردًا على سؤال حول الأخطاء التي تم إرتكابها، على أمل إستخلاص العبر منها، أجاب نبيل أمارة بالقول:"هي أخطاء لكننا في الحقيقة إستفدنا منها، ومن أبرزها مشاركة أربعة لاعبي شبيبة في التشكيلة الأولى، ففي البداية كان الأمر صعبًا، لكنهم أثبتوا أنفسهم، وهكذا نستفيد منهم في الموسم المقبل. كانت لدينا إخفاقات في إختيار بعض اللاعبين، ونأمل أن نتعلم من الأخطاء".

وعن مستقبل المدرب ال حيفا وي حنا فرهود، قال نبيل أمارة:"أكن كل الإحترام لحنا، والإستفادة متبادلة بين الطرفين، فقد خاض أول تجربة له في الدرجة الأولى، دون إمكانية إحضار لاعبين جدد، ونجح في إتمام المهمة على أكمل وجه، ونريد أن يبقى معنا لموسم إضافي، على أمل إحتلال موقع متقدم أكثر في سلم اللائحة".

كلمات دلالية