رياضة وشبابSports

مكابي حيفا يحتاج إلى الفوز أو التعادل أمام بئر السبع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي حيفا يحتاج إلى الفوز أو التعادل أمام بئر السبع للتتويج ببطولة الدوري


يحتاج فريق مكابي حيفا إلى الفوز أو التعادل في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل بئر السبع، مساء يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف على إستاد سامي عوفر في حيفا، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين والأخير لفرق البلي أوف العلوي في دوري الدرجة العليا، يحتاج إلى ذلك بهدف ضمان لقب البطولة لنفسه.

وإذا خسر الحيفاويون، وبالمقابل فاز فريق مكابي تل أبيب في مباراته البيتية على فريق هبوعيل كريات شمونة، فسيعود اللقب إلى التل أبيبيين.

وقد فشل فريق مكابي حيفا في ضمان الفوز ببطولة الدوري، وذلك بعد تعادله في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة بهدف لكل منهما.

ودخلها الفريق الحيفاوي، بقيادة المدرب باراك باخر، وهو يقترب كثيرا من الفوز ببطولة الدوري، ويعلم أن الفوز سيكفل له ذلك، وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة وحاشدة، وسط الإعتماد على قدرات متوسط الميدان محمد أبو فنة بديلًا. وتقدم الحيفاويون بهدف للاعب جودسوي دونيو في الدقيقة الثانية والسبعين، وسط إحتفالات عارمة، لكنها صمتت بعد إدراك هدف التعادل في الدقيقة الثالثة بعد التسعين عبر اللاعب مايكل أمانجا.

وتقلّص الفارق عن المركز الثاني إلى نقطتين فقط، حيث نجح الوصيف فريق مكابي تل أبيب في الفوز على فريق النادي الرياضي أشدود بهدفين مقابل هدف واحد.

كلمات دلالية