أخبارNews & Politics

اطفال الكعبية بدون مأوى بعد احراق 3 حضانات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أطفال الكعبية بدون مأوى بعد إحراق 3 حضانات - رئيس المجلس المحلي :أستبعد أن تكون الخلفية قومية

 - رئيس المجلس المحلي رافع حجاجرة: الخلفية جنائية وندعو الجميع للوقوف ضد أعمال العنف

- وزارة التربية والتعليم : وزارة التّربية تستنكر هذا العمل غير الأخلاقي الّذي يلحق الضرر بأطفالنا


عبر العديد من أهالي الكعبية- حجاجرة- طباش، عن غضبهم الشديد بعد احراق 3 روضات اطفال في البلدة والتسبب بأضرار كبيرة.

وبحسب الاهالي أن الأطفال بقوا في المنازل حتى ترميم رياض الاطفال وايجاد مكان بديل، بعد الضرر الكبير الذي حل في المباني بسبب الحريق الكبير.وكان قد تسبب الحريق باضرار جسيمة، حيث تم احراق الصفوف بالكامل ولم يبقى فيها أي شيء.

أضرار كبيرة في رياض الاطفال

وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي رافع حجاجرة قال:" للاسف لأول مرة تشهد بلدنا مثل هذه الأعمال، الشهر الماضي تم احراق سيارة موظف في المجلس المحلي أيضًا، استنكر واشجب العمل الذي يعود بالضررعلى الجميع ، اناشد الاهل في الكعبية - حجاجرة - طباش، أن يقفوا وقفة رجل واحد ضد هذه الاعمال، لان بلدنا طيب بأهله وما حصل لا يمثلنا".

رئيس المجلس المحلي رافع حجاجرة

أما حول الخلفية ان كانت جنائية أو قومية على خلفية الأحداث الاخيرة قال:" الشرطة ما زالت تحقق، على ما أعتقد أن الخلفية جنائية وليس لها علاقة بالاحداث الاخيرة، لأن اعمال العنف واحراق السيارة كان قبل الاحداث التي شهدها الوسط العربي وأستبعد ان تكون الخلفية قومية".

وجاء من كمال عطيله الناطق باسم وزارة المعارف للوسط العربي : وزارة التّربية تستنكر هذا العمل غير الأخلاقي الّذي يلحق الضرر بأطفالنا.

يشار بأنّ السلطة المحليّة والتّفتيش يقومان بمعالجة الموضوع وإيجاد بدائل للرّوضات الّتي إحترقت، وستعمل السّلطة على تجهيزها سريعًا".

وفي تعقيب المجلس المحلي جاء:"نستنكر حرق الروضات الثلاثه في الكعبيه شمال في خلال اسبوع واحد على يد مجهولين .الاضرار التي نجمت نتيجه حرق الروضات كبيرة ونحن نعمل جاهدين على اصلاح الاضرار الناجمة من هذه الاعمال التخريبية

نود ان نعلم الجميع والاهالي خاصة باننا سنعمل كل ما يتوجب من اجل العودة الى التعليم العادي في الروضات المتضررة.

المجلس المحلي يشكر كل الذين ابدو استعدادا للمساعدة والتبرع من اجل اصلاح الاضرار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الكعبية طباش