رياضة وشبابSports

كروس ينضم إلى بنزيما.."زيدان لم يستقل من ريال مدريد"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توني كروس ينضم إلى بنزيما.."زيدان لم يستقل من ريال مدريد"


إنضم الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، إلى زميله، الفرنسي كريم بنزيما، نافيًا مزاعم عن إعلان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، تنحيه عن منصبه.

وأشارت تقارير في وقت سابق من هذا الشهر، إلى أن زيدان أبلغ لاعبيه بقرار الاستقالة من منصبه قبل تعادل الريال (2-2) مع ضيفه أشبيلية ببطولة الدوري الإسباني في التاسع من أيار الجاري.وصرح كروس قائلًا:"قيل في كل مكان، حتى في ألمانيا، إنه أعلن بالفعل رحيله عن الفريق. إنها كذبة صارخة. تربطني أنا وزيزو علاقة جيدة، ودون شك كان سيخبرني".

وأشار كروس "لا يمكنني تأكيد ذلك ولا أعرف كيف سينتهي هذا، لكن يمكنني القول إنه من الممتع دائما العمل معه".وكشف زيدان عقب مباراة الريال الأخيرة بالدوري الإسباني خلال الموسم المنصرم، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض (2-1)، على ضيفه فياريال، أنه سيجري محادثات مع إدارة النادي هذا الأسبوع.

وتأتي التكهنات المتزايدة بشأن مستقبل زيدان (48 عاما) على خلفية خروج الفريق من الموسم المنقضي دون ألقاب للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010.وأبدى كروس، الذي أكمل موسمه السابع مع الريال، ثقته في أن فريقه سيعود مجددا لمنصات التتويج موسم 2021-2022.

كلمات دلالية