رياضة وشبابSports

حداد: الإخاء عكا يسعى للصعود للأولى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قيصر حداد: الإخاء عكا سيبذل قصارى جهده للصعود إلى الدرجة الأولى

ضمن فريق الإخاء عكا المشاركة في إختبارات الصعود إلى الدرجة الأولى، بعد حجزه المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الثانية.

وحقق الفريق العكي، بقيادة المدرب إبراهيم منصور والمدير المهني قيصر حداد، نجاحًا باهرًا، إستعدادًا لأولى المباريات أمام فريق هبوعيل كرميئيل، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة، على ملعب الثاني.

وقال مدير الفريق قيصر حداد:"الحمد لله نحن في الطريق الصحيح، بعد ضمان الوصول الى مباريات الإختبار، رغم البداية غير الموفقة عند انطلاق الدوري، وخسارة الفريق في المباراة الأولى أمام شفاعمرو بستة أهداف مقابل لا شيء، عندها راهن البعض على أن الفريق سيسقط الى مصاف الدرجة الثالثة، ولكننا بحمد الله استطعنا ترتيب صفوفنا مع ادارة حكيمة ومدرب قدير ولاعبين محليين استطعنا التقدم والفوز في غالبية المباريات".

وشكر حداد نائب رئيس بلدية عكا أدهم الجمل على تقديم الدعم المتواصل للفريق، "والشكر أيضا للمدرب القدير ابراهيم منصور الذي استطاع شحذ همم اللاعبين وتحقيق الانتصارات. ولا بد أن نشكر اللاعبين الذين بذلوا جهودا كثيرة للوصول الى هذه النتيجة. كلنا أمل ان نعمل بكل قوة لتحقيق الصعود الى الدرجة الاولى إن شاء الله".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قيصر حدادالإخاء عكا