جامعات / مدارسStudents

انعقاد الجلسة التربوية في ثانوية عين ماهل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انعقاد الجلسة التربوية وتقديم مشاريع التداخل الاجتماعي في ثانوية عين ماهل

في أجواء تربوية ، نظمت مدرسة عين ماهل الثانوية اليوم الاربعاء جلسة تربوية عرض من خلالها الابناء الطلاب مشاريعهم النهائية ضمن مشروع التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي ، في قاعة المدرسة .

تولت عرافة اليوم الطالبة امينة ابو ليل التي عملت على تقديم الفقرات والكلمات المختلفة في هذا السياق.شارك اليوم كل من ، الاستاذ سامر حبيب الله ، مدير عام المدرسة الشاملة ، د . امل شلوفه مفتشة التربية اللامنهجية طلاب المدرسة ، لميس حبيب الله ، مديرة جمعية انا بقدر ، الاسرة التربوية .

وفي سير اليوم كانت عدة فقرات وكلمات ترحيبية من بينها عرض خارطة افتراضية قدم الطلاب من خلالها مشاريعهم النهائية .وفي كلمته ، تحدث الاستاذ سامر حبيب الله ، مدير المدرسة عن أهمية مثل هذه الجلسات التربوية التي يمكنها ان تعزز روح العطاء والانتماء لطلاب المدرسة ومساهمتها في تعزيز مكانة الطلاب وعطائهم لبلدهم ومجتمعهم.

كما وشكر الاستاذ سامر حبيب الله ، كل من مفتشة التربية اللامنهجية ، د. امل شلوفه على مشاركتها والطلاب وقسم التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي والحوسبة وكل من ساهم في اخراج هذا اليوم المميز وخروجه إلى حيّز التنفيذ.من جهتها ، تحدثت د . امل شلوفه مفتشة التربية اللامنهجية ، معربة عن سعاتها في مشاركتها للمدرسة وطلابها في الجلسة التربوية وتقديم المشاريع الطلابية ، التي تميزت بروح العطاء والمهنية التنظيمية التي يمكنها ان تصب بمصلحة الطلاب وتعزز لديهم الشخصية ومكانتهم الاجتماعية وخدمتهم للمجتمع . وشكرت د . امل شولوفه ايضا طاقم التداخل الاجتماعي على دورهم الفعّال في الإعداد لهذه الجلسة والمشاريع القيمة ، وأكدت بانها ستمنح كل الدعم إلى المدرسة على أمل أن نرتقي بمجتمعنا وطلابنا الأمام ان شاء الله.

السيدة لميس حبيب الله ، مديرة جمعية انا بقدر اثنت على دور المدرسة وطلابها واكدت اهمية تعزيز مكانة ابنائنا الطلاب والنهوض بهم قدما نحو الامام وزرع روح المحبة وقيم العطاء في نفوسهم .

كلمات دلالية