جامعات / مدارسStudents

مدرسة السلام الشاملة كابول توزع جوائز مسابقة رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة السلام الشاملة كابول توزع جوائز مسابقة شهر رمضان المبارك


 باجواء احتفالية مفعمة بالفرح والسرور ، وزعت مدرسة السلام الشاملة - كابول ، اليوم الاربعاء الموافق 26/05/2021 جوائز مسابقة شهر رمضان المحوسبة للعام 2021 ، والتي تهدف احياء اجواء رمضانية ، تفعيل الطلاب وتزويدهم بمعلومات اساسية.

واشرف على اعدادها وتنظيمها الاستاذ نجيب بقاعي معلم موضوع الدين في المدرسة ، ومركز موضوع الحوسبة الاستاذ اشرف عبد الرحمن ، وتولى عرافة الحفل الاستاذ فياض سعدة .

مدير المدرسة الشاملة الاستاذ عمر ريان :"  أثنى على جهود القائمين في اعداد وتنظيم المسابقة الدينية، وخص بالذكر الاستاذ نجيب بقاعي والاستاذ اشرف عبد الرحمن.واشار الى ان المسابقات الدينية وخاصة الرمضانية ، واسلوب السؤال والجواب هي احدى وسائل التعليم الجذابة والمهمة ، ولها تأثير كبير على المشاركين والمتابعين، لما لها من مميزات لا تتوفر في غيرها من الوسائل. فهي مهمة لوجود عنصر التشوق والاثارة فيها، الامتاع والتسلية وبث روح التنافس ، وبعد عنصر الملل عنها وهو ما يجعلها ذات تأثير كبير على الناس.مبروك للفائزين وشكرا للمتبرعين".

 مدير المدرسة الاعدادية في الشاملة الاستاذ زاهر ابراهيم :" باسم ادارة المدرسة اتقدم بالشكر الجزيل للجنة المنظمة والمتمثلة بالاستاذ نجيب بقاعي والاستاذ اشرف عبد الرحمن. تحية سكر لعامل الحراسة في المدرسة الاخ موفق شولي لمرافقته الطاقم في حملة جمع الجوائز والهدايا.من اعماق القلب نبعث تحية الشكر والتقدير مع الاحترام الكبير الى جميع اصحاب المصالح والمحلات التجارية في كابول وخارجها، والى الزملاء في الهيئةالتدريسة الذبن ساهموا بسخاء في تقديم الهدايا والجوائز لانجاح هذا البرنامج ، وفي سبيل دفع المسيرة التعليمية التربوية والثقافية في مدرستنا الى أعلى مستوياتها ، وبث روح التسامح والاخاء وخلق روحالمنافسة الثقافية المشرفة بين طلاب المدرسة.شكرا لكم ، مبروك للفائزين ، وكل عام وانتم بخير".

كلمات دلالية