رياضة وشبابSports

الليلة: مكابي حيفا أمام مباراة التتويج ببطولة الدوري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الليلة: مكابي حيفا أمام مباراة التتويج ببطولة الدوري بعد غياب 7 مواسم


يحل فريق مكابي حيفا ضيفًا في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل كريات شمونة، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين وقبل الأخير لفرق البلي أوف العلوي في دوري الدرجة العليا.

ويدخلها الفريق الحيفاوي، بقيادة المدرب باراك باخر، وهو يقترب كثيرا من الفوز ببطولة الدوري، حيث يعتمد باخر في تشكيلته على قدرات متوسط الميدان محمد أبو فنة والمهاجم محمد عواد، إلى جانب وجود قلب الدفاع عايد حبشي والمدافع الأيسر طالب طواطحة ضمن الإحتياط، في أفضل الحالات.

وفي نفس التوقيت يلعب الوصيف فريق مكابي تل أبيب أمام فريق النادي الرياضي أشدود، مع الإشارة إلى أن فريق أشدود يعتمد، بقيادة المدرب ران بن شمعون، على قدرات اللاعبين محمد كنعان وفراس أبو عقل ورمزي صفوري وحمزة مواسي.

وقد فاز فريق مكابي حيفا على ضيفه فريق النادي الرياضي أشدود بهدفين مقابل لا شيء، حيث أحرز له: روكابيتسا ودونيو، ليصبح على أعتاب الفوز ببطولة الدوري، حيث يتقدم بأربع نقاط على وصيفه فريق مكابي تل أبيب، مع بقاء مباراتين فقط حتى نهاية الموسم الحالي.

ويدخلها الفريق الحيفاوي، بقيادة المدرب باراك باخر، وهو يقترب كثيرا من الفوز ببطولة الدوري، حيث يعتمد باخر في تشكيلته على قدرات متوسط الميدان محمد أبو فنة والمهاجم محمد عواد، وسط توقعات بحضور جمهور حيفاوي غفير، بهدف الإحتفال مع اللاعبين باللقب الأغلى، والغائب عن خزائن النادي منذ سبعة مواسم.

كلمات دلالية