رياضة وشبابSports

إنتقادات شديدة في هبوعيل أم الفحم بعد هزيمة الإخاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنتقادات شديدة في هبوعيل أم الفحم بعد هزيمة الإخاء الناصرة أمام عكا

لم يضمن فريق هبوعيل أم الفحم البقاء في الدرجة الممتازة، بل سيضطر للعب في إختبارات البقاء أمام فريق مكابي يافا (يوم الإثنين المقبل)، وذلك رغم فوزه في مباراته الخارجية على مضيفه فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين والأخير ضمن مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق الفحماوي، بإشراف المدرب موطي إيفانير ومساعده وسام خليلية، رصيده إلى 42 نقطة، لكنه بقي في المركز الرابع عشر، الذي يقود صاحبه لخوض إختبارات البقاء، متخلفًا بفارق الأهداف عن مرتبة البقاء. وسجل يعقوف أبابا هدف السبق لأم الفحم في الدقيقة الثلاثين، وعادله هشام ليوس بعد تسع دقائق. وفي الدقيقة التسعين نجح إيتاي تاكو في حسم الموقف لصالح الفحماويين.

وأثنى الإداريان البارزان محمد سليمان وأحمد أبو العم على دور المشجعين الأوفياء في دعم مسيرة الفريق. وإنتقد أحمد أبو العم الخسارة الكاسحة لفريق مكابي الإخاء الناصرة أمام فريق هبوعيل عكا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، فلو خسر النصراويون بفارق أقل، لبقي الفحماويون ولعب العكيون في الإختبارات.

وأضاف أحمد أبو العم أن فريقه يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ضد نتيجة الإخاء، وعدم إستئناف المباراة المقبلة أمام يافا إلى أن تتضح الصورة، وفي نفس الوقت وقف مدافعًا عن نتيجة فريقه، بعد إدعاءات إيال بيركوفيتش – مالك هبوعيل بيتح تكفا، الهابط إلى الدرجة الأولى، بأن نتيجة الفحماويين غير نزيهة. ونوه أن الفريق العكي لم يفز هذا الموسم بمثل هذه النتيجة الكبيرة، مما يؤكد على أن أياد خفية تلاعبت بنتيجة المباراة.

كلمات دلالية