السلطات المحلية

كفرقرع موحدة ضد الإعتقالات التعسفية لشبابنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع موحدة ضد الإعتقالات التعسفية لشبابنا من قبل أجهزة الشرطة والشاباك

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اللجنة الشعبية ومجلس كفرقرع المحلي جاء فيه ما يلي: "أهلنا الاحباب، حكومة إسرائيل العنصرية والمتطرفة مستمرة في إعتقال شبابنا في العديد من مدننا وقرانا بعد وقفتهم الاحتجاجيه لحماية القدس، والأقصى والوقوف الى جانب أهلنا في غزة العزة وأهلنا في حي الشيخ جراح".

وتابع البيان: "وبعد أن اعتقلت أجهزة الشرطة والشاباك خلال الاسبوعيين الأخيرين العديد من شبابنا، بعضهم ما زال رهن الإعتقال بدأت منذ يوم أمس بحملتها المسعورة التي أسمتها " قانون ونظام" لإعتقال المئات من شبابنا الابرار بهدف كسر شوكتهم وتخويفهم. ونقول للحكومة والشرطة وأجهزتها ، هيهات نحن وشبابنا لا نهاب تخويفاتكم وتهديداتكم العنصرية. وقد تم اليوم إعتقال بعض من شباب بلدتنا الحبيبة كفرقرع وما زالت حملتهم المسعورة مستمرة خلال هذه الساعات والأيام القادمة، نحن في اللجنة الشعبية والمجلس المحلي والمجموعات والأطر الشبابية ، سنحمي وسندافع عن أبناءنا البررة بكل قوة ووحدة صف ، ولن نسمح الانفراد بهم وبعائلاتهم وقد دعونا اليوم لعقد إجتماعا طارئا بعد صلاة المغرب لتحديد خطواتنا الفعلية وتشكيل لجنه محامين ومختصين لمتابعة ملفات إعتقال شبابنا".

واختتم البيان: "ونطالب الحكومة الكف الفوري عن حملتهم العنصرية وأطلاق سراح كافة شبابنا المعتقلين من أبناء شعبنا. كما ونناشد اهالي المعتقلين التواصل مع اللجنة الشعبية واعلامهم بالاعتقال لمتابعة الامر والاخوه المحامون الذين ينوون تقديم الدعم ومتابعة الامور القانونية بهدف تشكيل طاقم محامون محلي للدفاع عن شبابنا. للتواصل: باسم كناعنة، بلال حمارشة الحريّة كلّ الحريّة للمُعتقلين!" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع