أخبارNews & Politics

إضراب في تكنولوجية عرعرة النقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إعلان الإضراب في تكنولوجية عرعرة النقب| مدير المدرسة: مسلّح عرض حياة الطلاب والموظفين للخطر

مشتبه أقدم على إطلاق النار على ساحة المدرسة و سيارة المدير


أعلنت لجنة أولياء الأمور في المدرسة التكنولوجية عرعرة النقب ، عصر اليوم الأحد، الإضراب الشامل غدا الاثنين، احتجاجا على إطلاق النار على ساحة المدرسة وسيارة المدير.

وجاء في بيان لجنة أولياء أمور الطلاب: "نستنكر ما حدث اليوم في المدرسة من عملية اطلاق نار، وبلطف من الله لم تحدث أي إصابات، وعلى خلفية ما حدث نعلن الاضراب".

مدير المدرسة الأستاذ عمر أبو عرار

ووفقا لشهادات من المدرسة، حضر شاب (19 عاما) بسيارته إلى المدرسة وطلب من الحارس الدخول إليها، ولكن الحارس رفض – فقام هذا الشاب بالتوجه إلى سيارته وأخرج بندقية رشاش وقام بإطلاق أكثر من عشر رصاصات باتجاه سيارة المدير، الأستاذ عمر أبو عرار، وغرفة المعلمين وساحة المدرسة. وقد أدت الرصاصات لأضرار لسيارة المدير واستقرت احداها في خزانة أحد المعلمين – ولولا لطف الله لانتهت بكارثة.

وقد تمّ استدعاء شرطة "عروعير-عرعرة" إلى المكان، والتي فتحت تحقيقا في القضية، وجمعت أدلة من المكان.

واستنكر مدير المدرسة في حديث لمراسل "كل العرب" ما حدث، وأضاف: "نحن أمام انتهاك حرم المدرسة وتعريض الطلاب والموظفين، وعلى رأسهم حارس المدرسة، للخطر إلى جانب تشويش مسيرة التعليم. عدنا اليوم إلى حياتنا الطبيعية ولكن مع عودتنا إليها عادت إلينا آفة العنف لتضرب بنا".

وتابع الأستاذ عمر أبو عرار قائلا: "نناشد الأهل الاصطفاف معا ضد ظاهرة العنف، فلا يعقل أن يقوم شاب بالتجول في البلدة وهو يحمل بندقية رشاش. علينا أن نتعامل مع هؤلاء الذين يمسون بالسلم الأهلي بيد من حديد وعدم انتظار الشرطة، فتفشي السلاح غير القانوني هي ظاهرة تضرب مجتمعنا من الداخل".

إقرا ايضا في هذا السياق: