رياضة وشبابSports

مـ حيفا يقترب من التتويج ببطولة الدوري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي حيفا يقترب من التتويج ببطولة دوري الدرجة العليا قبل لقاء أشدود


يستقبل فريق مكابي حيفا ضيفه فريق النادي الرياضي أشدود في المباراة المركزية، مساء يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين لفرق البلي أوف العلوي في دوري الدرجة العليا.

ويدخلها الفريق الحيفاوي، بقيادة المدرب باراك باخر، وهو يقترب كثيرا من الفوز ببطولة الدوري، حيث يعتمد باخر في تشكيلته على قدرات متوسط الميدان محمد أبو فنة والمهاجم محمد عواد، إلى جانب وجود قلب الدفاع عايد حبشي والمدافع الأيسر طالب طواطحة ضمن الإحتياط، في أفضل الحالات.

محمد عواد - ارشيف

ويتفوق الفريق الحيفاوي بأربع نقاط على وصيفه فريق مكابي تل أبيب، مع بقاء ثلاث مباريات فقط حتى نهاية مباريات الموسم الحالي، أي أن فوز الحيفاويين مقابل عدم فوز التل أبيبيين على فريق مكابي بيتح تكفا، في نفس التوقيت على ملعب الثاني، معناه تتويج مكابي حيفا بلقب البطولة. يذكر أن مكابي تل أبيب فاز على مكابي حيفا بهدفين مقابل لا شيء، أمس الأول الخميس، ضمن نصف نهائي مسابقة كأس الدولة.

يشار إلى أن فريق أشدود يعتمد، بقيادة المدرب ران بن شمعون، على قدرات اللاعبين محمد كنعان وفراس أبو عقل ورمزي صفوري وحمزة مواسي، علمًا أن مواسي، إبن باقة الغربية، أحرز هدفًا خلال التعادل أمام فريق هبوعيل بئر السبع بهدفين لكل منهما.

 

محمد أبو فنة

إقرا ايضا في هذا السياق: