الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 08:01

بهاء خليل: هبوعيل إكسال حقق إنجازًا وسنضع خطة إشفاء للموسم المقبل

حجاج رحال
نُشر: 22/05/21 07:44,  حُتلن: 13:50

لا يختلف إثنان على أن فريق هبوعيل عماد إكسال كان الحصان الأسود في دوري الدرجة الممتازة، حيث نجح في التمركز بين فرق المقدمة، بقيادة المدرب أليران حوديدا مساعده حسام أبو صالح ودعم الإدارة الكسلاوية تحت إشراف بهاء خليل وجمال دراوشة وبلال حبشي، رغم أنه خاض موسمه الأول في هذه الدرجة. وجاء مردود الفريق مميزا في جولة الذهاب والثلث الأول في جولة الإياب، حيث نافس لكسب إحدى بطاقتي الصعود إلى الدرجة العليا، لكنه بعد ذلك شهد تراجعا ملحوظا، ليكتفي بضمان موقعه في البلي أوف العلوي، وسط إستقالة حوديدا وتعين حسام أبو صالح مدربا رئيسيا، على أن يواصل المهمة في الموسم المقبل أيضا.


رئيس الإدارة بهاء خليل

وقال رئيس الإدارة بهاء خليل:"لا أنظر إلى ما حققناه في البلي أوف العلوي، بل طيلة موسم كامل، فالهدف كان البقاء وحققناه منذ مدة طويلة، بينما الفرق الأخرى التي أعدت العدة إنتظرت حتى الرمق الأخير للبقاء. حققنا إنجازا كبيرا بعد أن ضمنا البقاء منذ شهر كانون الثاني الماضي".

وعن الموسم المقبل، قال:"سنضع خطة إشفاء بالإعتماد على لاعبين صغار وغير مكلفين، مع ربان السفينة المدرب حسام أبو صالح، الذي نقدّر عمله ونثمّن دوره. سوف نبني فريقًا جديدًا وقويًا للموسم المقبل، حتى نقول كلمتنا القوية والمؤثرة كما في الموسم الحالي".

 

مقالات متعلقة