أخبارNews & Politics

اعلان الحداد في أم الفحم عقب مقتل جعو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعلان الحداد غدا السبت في مدينة أم الفحم عقب مقتل الطبيب طارق جعو - البلدية تستنكر

أعلنت بلدية ام الفحم، عصر اليوم، الجمعة، عن يوم حداد في المدينة، غدا السبت، وذلك على خلفية مقتل الطبيب طارق جعو ظهر اليوم.

وجاء في بيان صادر عن بلدية أم الفحم، ما يلي: "فجعت بلدنا ام الفحم بعد ظهر اليوم الجمعة 21.5.2021، بحادث إطلاق نار أدى لمقتل الشاب الدكتور طارق زياد حمد أبو جعو – مدير نادي المسنين أبو لاحم – الشاب الخلوق المهذب والمحبوب من الجميع، الحادث الذي هزّ كل صغير وكبير في بلدنا، وذلك خلال عودته هو وزوجته من المستشفى يحملون معهم مولودهم ابن الثلاثة أيام".

ومضى البيان: "بلدية ام الفحم تستنكر وتدين هذا الحادث الإجرامي الوحشي، وتطالب الشرطة بالكشف عن الجناة المجرمين، بدلًا من أن تعتقل الشرفاء والوطنيين والغيورين على وطنهم وبلدهم وتطلق النار عليهم. فأي قلب وأي عقل يحمل هذا المجرم المهووس الذي أطلق النار على المغدور ليقتله أمام زوجته ويحرمه من رؤية ابنه المولود ابن الثلاثة أيام".

وأردف البيان: "نسأل الله أن يرحمَ الفقيد وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وأن يربطَ على قلب أهله ويصبّرهم بهذا المصاب الجلل، وأن يفضح المجرمين ويكشفهم وينتقم منهم شر انتقام. إنه وليّ ذلك والقادر عليه. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتمم البيان: "وبهذه المناسبة تعلن بلدية ام الفحم عن يوم حداد في بلدنا ام الفحم غدًا السبت الموافق 22.5.2021 حدادًا وحزنًا على الفقيد المرحوم طارق أبو جعو. حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله".

إقرا ايضا في هذا السياق: