الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

لا تدمر حياتك الزوجية بسبب قطرة دم

العرب - الناصرة
نُشر: 13/12/08 08:05

* وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..

هناك قضية مهمه للغايه الا وهي غشاء البكاره للفتاة كثير من الازواج الجدد في يوم الدخله ينتظرون نزول الدم من زوجاتهم وذلك ليثبت لهم انه زوجاتهم شريفات. وكثير منهم لا توجد عندهم الثقافه الكافيه لهذي المعلومات الحساسه. كأنواع الغشاء بعض النساء ينزل الدم معهن وبعضهن لا ينزل وبعضهن اذا نزل بكميات بسيطه جدا احيانا لا تروى بالعين. وبعضهن مرن بظروف خارج عن إرادتهن مثل الفتيات الصغيرات الذين فقدن غشائهن في سن صغير وذلك بسبب طبيعي جدا كالسقوط او عبث الفتيات دون علمهن بشي عن الغشاء وهكذا.


(احمد شقير)

من هنا اريد ان اصل الى جهل الازواج في هذي المواضيع الحساسه جدا. حدث قصة محزنه جدا احد الزوجات من ضحايا الازواج الجهله الذين لا يفقهون شيء مثل هذه المواضيع في ليله الدخله حدث شجارات حاده بين الزوج وزوجته المسكينه التي لا حول ولا قوة لها بسبب غشاء البكاره الذي اتهمها بالخيانه وعدم عفتها وهي تصرخ باعلى صوتها بأنها بريئه واخبرته ربما غشائها من النوع الذي لاينزف الدم ولكنه اصر على عدم عفتها وكانت نهياتها في ليلة دخلتها الطلاق ورجعت الى بيت اهلها في اليوم الثاني من زواجها. لا يشترط ظهور الدم وعدم ظهوره على عفت زوجتك عندما اخترت شريكة حياتك اخترتها باخلاقها وصفاتها الحسنه لماذا الشك والاتهامات الباطله التي توجهها لزوجتك؟!!



عندما تتزوج فانت باغلب الاحيان تتزوج عن حب وتفاهم وقد اخترتها شريكة حياتك ويجب ان تعلم بالظروف التي تمر بها المرأة من مواقف محرجه وغيرها جميعها خارجه عن إرادتها احيانا واحيانا دون علم لها او درايه بوجود غشاء بكاره..
ومن هنا انصح جميع الازواج لا يفرطون في زواجاتهم الذين يريدون الحياة السعيدة ويبحثون عن الاستقرار. فأخي العزيز هناك يوجد غشاء للبكاره عديده ومتنوعه منها ينزف دما ومنها لا ينزف فلا تدمر حياتك وحياة زوجتك ومستقبلها بسبب قطرة دم بسيطه..


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة