رياضة وشبابSports

هـ.إكسال وهـ.القدس يبادران إلى تعزيز التعايش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل إكسال وهبوعيل القدس يبادران إلى تعزيز التعايش المشترك

يخوض فريق هبوعيل عماد إكسال مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل القدس، الصاعد إلى الدرجة العليا، عصر اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة على إستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين والأخير ضمن مباريات البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.

ويبادر مسؤولو الطرفين إلى لفتة من شأنها تعزيز التعايش المشترك، وسط الأحداث المؤسفة، حيث سوف تسبق المباراة صورة جماعية لأعضاء الطرفين، علما أن جمهور فريق القدس يدعو دائما إلى التعايش المشترك والتعاون بين جميع الأطراف. وقد بارك رئيس الإدارة الكسلاوية بهاء خليل هذه الخطوة، مؤكدا على أنها تساهم في تعزيز العلاقات بين العرب واليهود، مشيرا إلى أن فريقه يدعو دائما إلى تدعيم العلاقات بين العرب واليهود، ومشددا على أن الرياضة تعد جسرا لبناء العلاقات.

وقد تعرّض هبوعيل إكسال إلى هزيمة مذلة في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل نوف هجليل بخمسة أهداف مقابل لا شيء، حيث يستمر في التذبذب في النتائج خلال البلي أوف العلوي، بعكس مشواره الناجح خلال جولتي الذهاب والإياب، علما أنه حقق هدفه الرئيسي بضمان البقاء منذ فترة طويلة.

وتوقف رصيد الفريق الكسلاوي عند 44 نقطة، بقيادة المدرب حسام أبو صالح، بعد أربع خسارات متتالية، إهتزت شباكه فيها 17 مرة، دون أن يهز شباك الفرق الخصم.

كلمات دلالية