ثقافة جنسية

أمور مهمة تلفت الرجل بالمرأة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أمور مهمة تلفت الرجل في المرأة!

المرأة مخلوق رائع ومميز وغامض بالنسبة للرجل، وهنالك بعض الصفات والأمور المهمة التي تلفته إلى الأنثى.. تعرّفي معنا على أبرزها:

العيون: من المعروف انّ للعيون الجميلة تأثير خاصذ وكبير على الرجل، بحيثيسبب ارتفاع معدل هرمون "الكورتيزول" في الدم نتيجة قضاء أكثر من 5 دقائق مع امرأة ذات عيون أو نظرة جميلة، مما يؤثر على صحة الرجل لأنه الهرمون المسؤول عن الإجهاد للجسد، بينما أثبتت دراسة أخرى أن نظام دماغ الرجل يصاب بالخلل لدقائق، وربما لساعات عندما يشاهد عيون امرأة جميلة.

صورة توضيحية ابتسامتها: ربما قرأت الكثير عن الأمور التي يلاحظها الرجل في المرأة أولا، وكّ المقالات تشير الى أن الابتسامة تأتي في المرتبة الثانية بعد العينين. إن الأمر ليس مفاجئًا أبدًا لأنّ المرأة المميزة والجيّدة تضحك دائمًا. أظهرت الكثير من الأبحاث أنك حين تلتقين شخصا للمرة الأولى ومهما كان المكان الذي تتوجهان إليه، فإن الابتسامة تعني الاهتمام، لذا حاولي أن تبتسمي دائما لأنك لن تعرفي مطلقا من سيهيم بحبك ما إن يراك. الشعر: إن الأمر الآخر الذي يلاحظه الرجل في المرأة أولا هو شعرها الجميل والصحي. بحيث تظهر الأبحاث أن معظم الرجال يفكرون بالشعر المميز والرائع. قامتها: بحيث إن قامة المرأة مهمة جدا بالنسبة للرجل فهو يحب أن يرى امرأة تمشي بالطريقة المناسبة بقامتها الممشوقة والمميزة التي تجعلها تظهر بين الناس. ملابسها: من المهم بالنسبة للرجل أن ترتدي المرأة ملابس تليق بها وتختار الألوان المناسبة للون بشرتها، فهذا ما سيلفت نظره حين يراها بالتأكيد ما يجبره على النظر إليها.

إقرا ايضا في هذا السياق: