الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 10:02

سان جيرمان يتحرك لضم محمد صلاح بعد إقتراب رحيل مبابي إلى ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 18/05/21 08:09,  حُتلن: 23:47

 يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ بالتحرك بقوة نحو التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مسؤولي بي إس جي تواصلوا مع صلاح وممثليه لاستطلاع رأيه بشأن إمكانية تقديم عرض رسمي لشرائه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


محمد صلاح 

وأضافت الصحيفة أن صلاح يواجه مستقبلا غامضا داخل قلعة أنفيلد، ويمكن أن يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وتابعت أن المفاوضات بين الطرفين تبدو في مراحلها الأولية، وهناك إمكانية لتقديم عرض رسمي وفقا لما ستسفر عنه مستجدات الأمور في الأسابيع القليلة المتبقية من الموسم الجاري.
وأوضحت أن ما دفع النادي الفرنسي نحو نجم منتخب مصر هو القلق الشديد بشأن مصير كيليان مبابي، الذي تعلقت مفاوضات تمديد تعاقده، وهناك تكهنات بأنه يفكر في الانتقال إلى دوري جديد، ومع ريال مدريد الإسباني على وجه التحديد.
وقالت ليكيب "نتيجة لعدم اليقين بشأن مستقبل مبابي، بدأ مسؤولو باريس سان جيرمان في وضع خطط طوارئ، مع وجود صلاح كخيار محتمل".

ولفتت إلى أن النادي الفرنسي لديه من الإمكانيات المالية الهائلة، التي تؤهله لإقناع مسؤولي ليفربول ببيع صلاح، خاصة أن النادي الإنجليزي لن يترك هدافه بثمن قليل.

وسينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، وقد اعترف اللاعب المصري في وقت سابق من هذا الشهر بأنه لم يتم الاتصال به بعد بشأن التمديد، قائلا "لم يتواصل معي أحد بشأن هذا الموضوع، لذا ليس لدي الكثير لأقوله، لذا لا أعرف".

من جانبها أشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن اهتمام سان جيرمان بضم صلاح، قد يدفع إدارة الليفر لتسريع مفاوضات تمديد تعاقد هداف البريميرليج..
 

مقالات متعلقة

Got