أخبارNews & Politics

عناصر الشرطة يطلقون الرصاص المطاطي على السيارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق بالفيديو | عناصر الشرطة يطلقون الرصاص المطاطي على السيارات العابرة بدون سبب في ام الفحم


شهد حي الأندلس الليلة الماضية في مدينة أم الفحم، هجمة شرسة من قبل عناصر الشرطة ، حيث قاموا بإيقاف المركبات المارة من الحي دون أسباب وأطلقوا الرصاص المطاطي على العابرين، وتسببت أفعال رجال الشرطة بأضرار للمركبات وأيضًا حالات هلع وخوف لدى المواطنين.
وجرت هذه الأحداث واقتحام الحي من قبل الشرطة منتصف الليل، الأمر الذي أدى إلى ذعر بين صفوف الأطفال والعائلات التي خلدت إلى النوم.

وفي حديث لمراسلنا مع احد سكان الحي قال:" الشرطة قامت بإطلاق الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع وسط الحارات والمنازل دون سبب بشكل تعسفي، حيث نتج عن ذلك حالات اختناق كثيرة، بين صفوف الأهالي والأطفال".
وفي سياق متصل وحسب شهود عيان تواجدت الشرطة والوحدات الخاصّة بالقرب من المدرسة الثانوية الشاملة الليلة الماضية، حيث اوقفت المركبات واطلقت الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي على المارة حسب ما قال سكان الحي.
تعقيب الشرطة
وجاء في بيان صادر عن الشرطة:" الحادثة غير معروفة لنا ونقوم بالفحص، بالرغم من ساعات العمل الطويلة وظروف العمل الصعبة وسط تشكيل خطر على افراد الشرطة، لن نسمح اي تجاوزات ادارية وسنقوم بفحص الموضوع مع الجهات المسؤولة في جهاز الشرطة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم