أخبارNews & Politics

اهالٍ من حي الحليصة في حيفا : الشرطة داهمت بيوتنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو | اهالٍ من حي الحليصة في حيفا : الشرطة داهمت بيوتنا واعتدت علينا بوحشية


 عبر سكان من حي الحليصة في مدينة حيفا عن غضبهم الشديد من الأوضاع التي تسود المدينة، حيث قال السكان:" رغم فلتان اليهود المتطرفين واستمرار اعتدائهم على السكان العرب، الا أن الشرطة تقوم بمهاجمتنا والاعتداء علينا بوحشية بدلًا من حمايتنا".
واضاف السكان:" قامت قوات من الشرطة الليلة الماضية بمداهمة منازل في الحي بدون مبرر ، اشخاص كانوا بمنازلهم بامان وافراد الشرطة قاموا بمداهمة المنازل بطريقة وحشية وسط خوف ذعر الاطفال والنساء".
وجاء في تعقيب من شرطة الساحل :"يدور الحديث عن محاولة بشعة لتشويه سمعة افراد الشرطة الذين هم في طليعة النشاط لمكافحة منتهكي القانون. للاسف الشديد، تم عرض مقاطع جزئية على الشبكة التي لا تعكس الحادث بأكمله، بما في ذلك الاعتداء على افراد الشرطة. في واقع الأمر بعد تلقي بلاغ عن مطاردة مواطن من قبل مشتبهين ملثمين ومسلحين بالعصي والحجارة وصل افراد الشرطة إلى مكان الحادث وبدأوا بتمشيط المنطقة لرصد المواطن إلى جانب مطاردة هؤلاء المشتبهين الملثمين، الذين دخل بعضهم الى شقة سكنية داخل مبنى مجاور. قام الشرطة الذين سعوا لرصد المشتبهين وتصرفوا كما هو متوقع منهم في حادث من هذا النوع بدخول الشقة من أجل رصد مكان الجناة وتعرضوا لاعتداء عنيف من قبل أفراد الأسرة حيث أصيب اثنان من افراد الشرطة خلال الحادث.

انتهى الحادث بالقاء القبض على أب واثنان من ابنائه (51 ، 24 ، 29 عامَا).

إقرا ايضا في هذا السياق: