أخبارNews & Politics

حيفا: الاعتداء على ثلاثة فتيات عربيات في باحة منزلهن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حيفا: الاعتداء على ثلاثة فتيات عربيات في باحة منزلهن


في مدينة حيفا ، تعرضت ثلاثة فتيات عربيات تبلغن من العمر 16، 20 و23 عامًا في شارع النبي على مقربة من باحة منزلهن لإعتداء من قبل شبّان يهود، حيث وصلوا الى المستشفى لتلقي العلاج بعد تم مهاجمة سيارتهم وهن يعانين من اصابات طفيفة. وقال مراسل موقع كل العرب ان الحديث يدور حول بنات وديع ابو نصار قنصل الإتحاد الأوروبي في اسرائيل.

 وفي تصريح لوديع ابو نصار والد الفتيات قال:"هذا الحدث لن يمر مرّ الكرام، وسأطالب بتدخل دولي فوري، من غير المعفول ان تتعرضن بناتي لمثل هذا الاعتداء الحقير والذي انتهى بتدخل الاهي وانتهى بدون ضرر لا تحمد عقباه وبدون ان يقتلوا، مثل هذا التصرف لا يمكن ان يحدث في دولة قانون، انظر الى سيارة العائلة كيف تدمرت".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل: شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة اعتداء وقعت داخل فناء منزل في مدينة حيفا. هذا وتبين من خلال التحقيق انه خلال اعمال الشغب في المدينة، دخل عدد من المشتبهين الى فناء منزل في المدينة وقاموا بالاعتداء على اثنتين من سكان المكان والتسبب باضرار لمركبات العائلة". واضاف البيان:"اسفر الحادث عن اصابة الضحيتين بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية). هذا وباشت الشرطة باعمال مسح وتمشيط لرصد الجناة"

كلمات دلالية