أخبارNews & Politics

ام الفحم: احراق مركز الشرطة الجماهيرية في المدينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ام الفحم: احراق مركز الشرطة الجماهيرية في المدينة


اقدم مجهولون بعد منتصف الليلة على احراق مركز الشرطة الجماهيرية في مدينة ام الفحم والتسبب باضرار جسيمة. وقام العديد من المواطنين بتواجد رئيس البلدية بالعمل على اخماد الحريق ومنع انتشاره.

بلدية أم الفحم: نعم للاحتجاج السلمي والحضاري المعبّر عن غضبنا وتضامننا مع ما يحدث في القدس والأقصى وقطاع غزة، ولا لتخريب وتكسير المؤسسات العامة

في الأيام الأخيرة قدم أهلنا في الداخل عموما وفي أم الفحم خصوصا نموذجا حضاريا لمعنى الاحتجاج والتضامن مع قضية القدس والمسجد الأقصى المبارك، والذي توّج بإفشال المخططات السلطوية تجاه القدس والمسجد الأقصى المبارك. وتدعم بلدية أم الفحم لا بل وتحتضن كل احتجاج سلمي يعبر عن هذا التضامن والغضب خاصة مع ما يحدث من قصف لقطاع غزة وسقوط الشهداء عشية العيد المبارك..

لذلك فإن بلدية أم الفحم تتفهم الغضب الشعبي العام لأهلنا تجاه ما يحدث في مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، وتدعو للتضامن مع كافة شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده. لكننا ندين ونرفض أن يكون هذا التضامن والالتحام مع أهلنا في القدس وقطاع غزة عبر أعمال تخريب للاملاك العامة والخاصة، وذلك كما يحصل الآن في مدخل أم الفحم والدوار الأول ومباني المجمعات التجارية والبلدية من تخريب وتكسير للمؤسسات العامة والشارات الضوئية والمحلات التجارية ومكاتب البلدية.رجاؤنا من الأهل الكرام الانتباه لأولادهم وتحذيرهم من هذه الأعمال والحفاظ على حضارية التظاهر.اننا يا اهلنا، مع دعوتنا لشبابنا التعبير عن غضبهم وسخطهم لما يحدث بعيدا عن التخريب والاضرار بالملك العام والخاص باهلنا، لندعو الشرطة واجهزتها الى سحب قواتها من محيط مدخل البلدة ومؤسساتها وعدم تصعيد الامور ووقف الاعتداءات على ابنائنا وبلدنا.

كلمات دلالية