أخبارNews & Politics

الناصرة: تمديد اعتقال 11 مشتبهًا على خلفية الاحداث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: تمديد اعتقال 11 مشتبهًا على خلفية الاحداث الاخيرة


انتهت قبل قليل في محكمة الصلح بمدينة الناصرة ، جلسة تمديد اعتقال الشبان المعتقلين من احداث الناصرة مساء أمس الاثنين والذين بلغ عددهم 23 شابًا بينهم 9 قاصرين إذ تمّ اعتقالهم ليلة الأمس أثناء مشاركتهم في مظاهرات نصرة للقدس والأقصى. هذا وتمّت إحالة 6 قاصرين للحبس المنزلي و6 اخرين تم ابعادهم عن المدينة وتم تمديد اعتقال 11 مشتبهًا حتى يومين الاربعاء والخميس .

وفي حديث مع المحامي يزيد ابو احمد قال :"انتهت جلسة النظر بتمديد اعتقال القاصر احمد سيلاوي، الشرطه طلبت تمديد اعتقاله لمدة 6 ايام، الا انه وبعد التحقيق مع ممثل الشرطه نجحنا باقناع المحكمه باطلاق سراحه اليوم الساعة السابعة مساء بشروط حتى يوم الجمعة صباحا، تم توجيه شبهات بالاعتداء على شرطي واثارة الشغب والمشاركة بمظاهرات غير قانونية".
اما المحامي مروان مشرقي قال في حديث لمراسل كل العرب:" تم اطلاق سراح 6 قاصرين وتمديد اعتقال 3 اخرين، طاقم من المحامين يعمل منذ ساعات الصبح وسنعمل على اطلاق سراح المعتقلين، الشرطة تنسب اليهم شبهات الاخلال بالنظام والقاء الحجارة على افرادها".
يشار الى أنه يترافع عن الشبان كل من المحامين : خالد ابو أحمد، يزيد ابو أحمد ، خالد حمدان ، مروان مشرقي ، فادي زعبي ، أشرف محروم".
كما وتواجد في المحكمة عائلات المعتقلين وممثلين عن القوى الوطنية في المدينة، بينهم عضو بلدية الناصرة عن الجبهة فراس حمدان.
وقد اطلقت المحكمة سراح 6 قاصرين واحالت 6 اخرين للحبس المنزلي، كما وتم تمديد اعتقال 11 مشتبهًا حتى يومي الاربعاء والخميس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة