أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين بإطلاق النار على شرطي بالبعنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبهين بإطلاق النار على شرطي داخل مقهى بالبعنة


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال جاء فيه ما يلي: "استمرارًا للبلاغ حول حادثة إطلاق النار يوم أمس نحو مقهى في قرية البعنة، والتي أصيب خلالها شرطي بجروح متوسطة، وبعد مطاردة في المنطقة، تم القاء القبض على مشتبهين وضبط رشاش M-16 مجهز لإطلاق النار ومسدسين غير قانونييّن".

وأضاف البيان: "تم تمديد توقيف المشتبهين على ذمة التحقيق (في العشرينيات والثلاثينات من عمرهم) على يد محكمة الصلح في عكا حتى يوم 21/5/16. كما والقيت مهمة التحقيق على عاتق الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية الجليل. التحقيق مستمر".

وتابع البيان: "خلال نشاط تفتيش لأفراد الشرطة في منزل المشتبهين في قرية البعنة القوا القبض على مشتبهَين وضبطوا : 3 مركبات Rzr. مركبة رباعية الدفع (تراكتورون) ودرجتان ناريتان TMAX. مجوهرات، أموال نقدية بقيمة 88,000 شاقل، حاسوب محمول، مناظير، وتلسكوب وهواتف خليوية".

واختتم البيان: "ستواصل شرطة اسرائيل نشاطها لمكافحة حوادث العنف وإطلاق النار في المجتمع العربي. الشرطة تتواجد في الميدان بشكل دائم ومنتظم في لواء الشمال، وتسارع في الوصول إلى أي حادثة يشتبه بها بارتكاب أعمال عنف أو إطلاق نار لتواجه المجرمين الذين يحملون أسلحة اوتوماتيكية، كل ذلك بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين الأبرياء" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: