رياضة وشبابSports

جوريتسكا مهدد بالغياب عن تشكيلة ألمانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليون جوريتسكا مهدد بالغياب عن تشكيلة ألمانيا خلال اليورو المقبل


دخل ليون جوريتسكا، لاعب وسط بايرن ميونخ، في سباق مع الزمن من أجل التعافي من إصابته سريعًا قبل بطولة يورو 2020 المؤجلة لحزيران المقبل.

وشهدت مباراة بايرن ضد بو روسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني، السبت الماضي، تعرض جوريتسكا لإصابة بعد نزوله كبديل ببضع دقائق، أدت إلى نهاية موسمه مع فريقه.

وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن هناك اشتباه بوجود تمزق في الألياف العضلية لفخذ الدولي الألماني، ينذر بغيابه لنحو 3 أسابيع أو أكثر. وأفادت الصحيفة بأن مشاركة جوريتسكا مع منتخب ألمانيا في يورو 2020 باتت في خطر، نظرًا لصعوبة تعافيه قبل انطلاق البطولة.

ومن المقرر أن يبدأ المانشافت تحضيراته للبطولة في نهاية أيار الجاري، إذ سيواجه النمسا وديًا في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

من جانبها، أكدت مجلة "كيكر" أيضًا أن إصابة صاحب الـ26 عامًا ليست بسيطة، حيث إنها ليست المرة الأولى التي يعاني فيها من مشاكل عضلية، لا سيما وأنه غاب عن 3 مباريات في نيسان الماضي لذات السبب.

وما يخدم جوريتسكا في هذه الظروف هو إمكانية استدعاء مدربه يواكيم لوف 26 لاعبًا بدلًا من 23 لقائمة الماكينات الألمانية في البطولة، وذلك كإجراء استثنائي في ظل جائحة كورونا.

ويستهدف جوريتسكا التعافي قبل أول مباراة للمنتخب الألماني في اليورو يوم 15 حزيران المقبل ضد فرنسا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مباراة فريق كرة قدم