أخبارNews & Politics

الجيش يعزز قواته في الضفة الغربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يصدر توجيهاته بتعزيز القوات في الضفة الغربية

الفيديو والصور من الجيش الإسرائيلي 


أوعز رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الإسرائيلي الجنرال أفيف كوخافي خلال جولة أجرها من معبر سالم بتعزيز القوات في مناطق الضفة الغربية.

وجاء في بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي بهذا الشأن ما يلي:"أجرى رئيس هيئة الأركان العامة الجنرال أفيف كوخافي اليوم (الأحد) تقييمًا عامًا للأوضاع في معبر سالم على خلفية الأحداث الأخيرة، حيث اطلع من أفراد حرس الحدود على تفاصيل عملية إطلاق النار التي تم إحباطها يوم الخميس الماضي.
وأصدر رئيس الأركان توجيهاته في تعزيز القوات في مناطق يهودا والسامرة بثلاث كتائب اضافية بهدف تكثيف الاستعداد في الفترة القريبة، مع التركيز على تعزيز الجهود الدفاعية في منطقة التماس"، بحسب البيان.

وتابع البيان:"حضر التقييم قائد القيادة المركزية اللواء تامير يداعي ومنسق أعمال الحكومة في المناطق اللواء غسان عليان، قائد فرقة يهودا والسامرة العميد يانيف الألوف ورئيس الإدارة المدنية العميد فارس عطيلة
وفي سياق التقييم قال رئيس الاركان: "بفضل المقاتلين هنا، وخاصة عناصر حرس الحدود، منع تنفيذ عملية - فأصبع قوات حرس الحدود التي ضغطت على الزناد أحبطت عملية كان من شأنها أن تؤثر على الوضع في الدولة بأكملها. أود أن أعرب عن تقديري للمقاتلين والقادة الذين أعدوهم لهذه الأنواع من العمليات. يبدأ كل شيء بنهج عملي وتقييمات مناسبة. إن فرقة يهودا والسامرة والقيادة الوسطى بجهوزية جيدة، إذ تنفذان نشاطات عدة بفضلها ننجح بإحباط ومنع الهجمات الإرهابية والحفاظ على أمن دولة إسرائيل "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: