جامعات / مدارسStudents

اكسال| الرّازيّ توزّع هدايا العيد لِمُعلّميها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الرّازيّ الإعداديّة -اكسال تُبادِرُ لتوزيع هدايا عيد الفطر السعيد لِمُعلّميها وعامليها


بادرت مدرسة الرّازيّ الإعداديّة في اكسال لتوزيع هدايا عيد الفطر السعيد لِمُعلّميها وعامليها. وجاء في بيان صادر عن المدرسة ما يلي:"المناخ الأُسريّ وروابط المحبّة والتّفانيّ بمدرسة الرّازيّ الإعداديّة ميّزة فارقة وعلامة واضحة ولها الأثر الأيجابيّ لزرع هذه البذور الطّيبة في نفوس طلّابها.

تُبادر لجنة العمل في مدرسة الرّازيّ الإعداديّة كُل عامٍ بإيعاز من إدارة المدرسة بتوزيع هدايا عينيّة لكوادر المدرسة من معلّمينَ وعاملينَ بمناسبة حلول عيد فطر السّعيد، مُبادرة اعتادت المدرسة على نهجها لِما فيها من إمتنان وفخر لأسرة الرّازيّ".


وزاد البيان:"كوادر الرّازي شكروا إدارة المدرسة ولجنة العمل فيها لهذه المَكرمة الطّيبة واللّفتة الكريمة، وعبّروا عن فخرهم للأنتماء لأسرة الرّازيّ, وتقدّموا بالشكر الجزيل لمدير المدرسة الدؤوب والحريص دوما إغتنام المناسبات والأعياد لتكريمهم ورفع معنوياتهم بمثل هذه المبادرات.

مدير مدرسة الرّازيّ الإعداديّة المربّي فهمي دراوشة أثنى على المبادرة والنّهج السّنويّ لها، وبارك جهودَ لجنة العمل على اللّفتة الطّيّبة، حيث ان مدرسة الرّازيّ تفتخر جدّا بكوادرها لِما يبدون من إنتماء لمدرستهم، واخلاص في عملهم، وأبداع وتألق بجهودهم.
وبمناسبة حلول عيد الفطر السٍعيد، تتقدم أسرة مدرسة الرّازيّ الأعداديّة؛ إدارةً، معلمين، عاملين وطلّابا باسمى التّبريكات والتّهانيّ لعموم المحتفلين بالعيد وكلّ عام وأنتم بخير"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: