رياضة وشبابSports

كفرقرع| اختتام نصف نهائي دوري رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع| برشلونة وفالنسيا يتأهلان لنهائي دوري ابطال رمضان على اسم المرحوم سامر عسلي


أسدل الستار مساء يوم أمس السبت على منافسات نصف نهائي دوري ابطال رمضان على اسم المرحوم سامر عسلي في كفرقرع، تحت عنوان "رمضان الخير بكفرقرع غير"، وذلك بانتقال فريقي برشلونة وفالنسيا للنهائي.

 وجاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، أنّه:"تأهل فريق فالنسيا على حساب فريق بورصا بعد ان فاز عليه بالنتيجة 3-1 من ثلاثة أهداف للمهاجم القناص محمد محسن اذلي يستمر بتسجيل الأهداف وقيادة فريقه نحو الانتصار".

وتابع البيان:"محمد محسن تحدث إلينا وقال:" لعبنا مباراة في غاية الصعوبة لكن استطعنا ان نستغل الفص التي وصلنا إليها لنتأهل لنهائي الدوري , الأهم هو انتصار الروح الرياضية في جميع المباريات. شكرا للمجلس المحلي الذي نظم هذا الدوري وابدع في التنظيم والاشراف والف تحية لجميع اللاعبين على المستوى المهني الكروي والأخلاقي الذي قدموه في جميع المباريات".

فريق برشلونة استطاع هو الاخر من خطف بطاقة التأهل للنهائي بعد ان حقق فوزا صعبا على نظيره فريق بلانكوس بالنتيجة 2-1 , علما ان فريق بلانكوس كان السباق في التسجيل الا ان فريق برشلونة استطاع ان يصنع المنقلب في المباراة ليخطف بطاقة التأهل للنهائي.

عمر هكيل لاعب فريق برشلونة , قال :" مبروك لكفرقرع على هذا الدوري وهذا الحضور الحضاري الكبير , لقد تمتعنا في عيش روعة المستديرة من خلال التصفيات واليوم فرحتنا كبيرة ومضاعفة بعد ان تأهلنا الى النهائي , الف شكر للمجلس المحلي متمثلا بقسم الرياضة على هذه الأمسيات الكروية الرمضانية , كل عام والشباب القرعاوي بالف خير".، الى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع رمضان