رياضة وشبابSports

جميل بصول : الرينة صنعت التاريخ بالصعود للممتازة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جميل بصول : الرينة صنعت التاريخ بالصعود للممتازة - نتمنى النجاح لكوكب وجميع الفرق العربية


 ما زالت بلدة الرينة تعيش حالة من الفرحة بعد الانجاز التاريخي بصعود فريق مكابي أبناء الرينة الى مستوى فرق الدرجة الممتازة، بعد الفوز في المباراة الاخيرة على فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء في مباراة مثيرة جرت مساء الخميس على استاد جرين في نوف هجليل بالنتيجة 2-1.

يشار الى أن الفريق الريناوي قد تأسس قبل 5 سنوات وصعد الى الدرجة الممتازة بعد ان لعب موسم في الدرجة الثالثة وموسمين في الدرجة الثانية وموسم واحد في الدرجة الاولى حيث حقق الصعود التاريخي.


جميل بصول بعد انتهاء المباراة

رئيس المجلس المحلي جميل بصول من الداعمين الاساسيين للفريق قال في حديث لكل العرب:"الرينة اليوم غير بفضل الله عز وجل، تتوجت فرحتنا مساء الخميس بصعود فريق مكابي أبناء الرينة للدرجة الممتازة ، فريق تأسس قبل 5 سنوات حقق انجازًا تاريخيًا ، أهل الرينة يستحقون خاصة بعد اللوحة التي كانت في المباراة حيث احتفل الكبير والصغير من جميع عائلات واطياف البلدة بهذا الانجاز التاريخي ، هذا العام العيد بعيدين وكل عام والجميع بألف خير".
اما حول ادعاء فريق كوكب ابو الهيجاء على التحكيم في المباراة قال رئيس المجلس المحلي:" اتمنى النجاح لجميع الفرق العربية وما فيهم هبوعيل كوكب، قاموا ببناء فريق وهذا أمر صعب واتفهم غضبهم، قاموا باتلعليق هنا وهناك، انا تواجدت في المباراة واعرف قوانين اللعبة جيدًا كوني لاعب كرة قدم سابق، هدف الرينة شرعي 100%، الهدف الثاني لكوكب كان تسلل واضح، رابطة التحكيم نشرت صور وتوضيح أن قرارات الحكام صائبة ، نتمنى للأشقاء من كوكب حظًا اوفرفي المرة القادمة،نحت وكوكب بلد واحدة، اتمنى النجاح لجميع الفرق العربية، ام الفحم ضمنت البقاء بشكل نهائي يوم الجمعة مبروك لهم، جميعنا كوسط عربي يجب ان نكون لحمة واحدة".
حول دعمه للفريق قال:"أنا ادعم الفريق منذ تأسيسه، وعدت اليوم أن الموسم المقبل سأقدم الدعم 3 اضعاف الموسم الفائت من أجل بناء فريق يليق بالرينة وأهلها".


سعيد بصول
أما رئيس الادارة سعيد بصول قال:" الحمدلله حققنا انجاز تاريخي ومشرف للرينة وأهلها بالصعود للدرجة الممتازة، منذ بداية العام صرحنا اننا سننافس على الصعود وقمنا ببناء فريق قوي اثبت نفسه بجدارة، الان اعيننا على الموسم المقبل في الدرجة الممتازة من اجل بناء فريق قوي يثبت اقدامه في الدوري بشكل مشرف".

إقرا ايضا في هذا السياق: