أخبارNews & Politics

جسر الزرقاء: مصرع الطفل احمد جوهر واصابة اخرين بحريق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جسر الزرقاء: مصرع الطفل احمد جوهر واصابة 3 اخرين بجراح خطيرة اثر حريق بمنزل


لقي مساء السبت الطفل احمد جوهر البالغ من العمر 7 سنوات مصرعه، متأثرا بجراحه البالغة اثر حريق بمنزل في بلدة جسر الزرقاء. كما واصيب ثلاثة اطفال اخرين تتراوح أعمارهم بين 3 و 4 و 5 سنوات ، بجروح خطيرة. فريق نجمة داود الحمراء الذي وصل إلى مكان الحادث قدم العلاج الطبي للجرحى ، وتم نقلهم الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج.

 4 اصابات اثر استنشاق دخان حريق شب في جسر الزرقاء

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي: "أصيب ٤ اشخاص بينهم أطفال على ما يبدو اثر استنشاق دخان حريق شب في مبنى في بلدة جسر الزرقاء. لدى وصول طواقم الاطفاء والانقاذ للمكان لم تكن النيران مشتعلة وكان قد أحيل المصابون للعلاج. الجدير ذكره أنه رجال الاطفاء عملوا على التأكد من عدم وجود عالقين اخرين، لكن لم يقوموا بأعمال اطفاء في المكان.يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق".

واضاف كايد ظاهر:"الفحص الأولي يشير الى أن النار اندلعت في البداية بفرشة في غرفة بالمنزل.المصابون الأربعة جميعهم أطفال وقد أحيلوا للمستشفى للعلاج بعد استنشاق الدخان.محقق الحرائق من قبل سلطة الاطفاء تواجد في المكان وللتحقيقات مستمرة".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:"وصلت قوات كبيرة من الشرطة قبل وقت قصير الى منزل يشتعل في قرية جسر الزرقاء.قام افراد الشرطة بانقاذ 4 اطفال من المكان بمساعدة عدد من سكان المكان بحالة وصفت بالخطرة (وفق مصادر طبية) والذين تتراوح اعمارهم بين 3-7 اعوام. كما ونقلت الطواقم الطبية لاحقاً مصابة اخرى البالغة 47 عاما لتلقي العلاج الطبي في مشفى هيلل يافيه".



كلمات دلالية