الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

زيدان وجاتوزو أبرز المرشحين لإستبدال بيرلو في تدريب يوفنتوس

حجاج رحال
نُشر: 08/05/21 05:38,  حُتلن: 20:16

يبدو أن مشوار المدرب أندريا بيرلو مع نادي يوفنتوس يقترب من خط النهاية، حيث أن الثنائي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، وإيفان جينارو جاتوزو مدرب نابولي، من أبرز المرشحين لقيادة يوفنتوس.

ويواجه بيرلو، شبح الإقالة من منصبه، بعد توديع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي، إلى جانب خسارة لقب الكالتشيو، وعدم حسم مركز مؤهل لدوري الأبطال قبل 4 جولات من نهاية الموسم.

وارتبط اسم زيدان بتولي قيادة يوفنتوس في وقت سابق، بناء على رغبة من أندريا أنييلي رئيس النادي، لكن المدرب الفرنسي فضل العودة لريال مدريد. وأضافت الصحيفة، أن راتب زيدان البالغ 12 مليون يورو في الموسم، يشكل عقبة أمام اليوفي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق.وحال الفشل في التعاقد مع زيدان، سيكون جاتوزو خيارًا أقل تكلفة، حيث اقترب من مغادرة نابولي بنهاية الموسم، وبالتالي سيكون التعاقد معه أسهل.ويرتبط خورخي مينديز وكيل جاتوزو، بعلاقة جيدة مع مسؤولي يوفنتوس، مما يسهل فرصة توليه قيادة البيانكونيري.ونوهت الصحيفة، بأن أليجري مرشح أيضًا لقيادة يوفنتوس، إلا أن عودته مرة أخرى مرتبطة باستمرار الثنائي فابيو باراتيتسي وبافيل نيدفيد..
 

مقالات متعلقة

Got