أخبارNews & Politics

الشرطة تعلن عن ترتيباتها الخاصة استعدادًا لليلة القدر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تعلن عن ترتيباتها الخاصة استعدادًا لإحياء ليلة القدر في القدس


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "أعلنت الشرطة عن استعداداتها لليلة القدر والتي سيتم احياؤها ليلة الأحد القريب (08.05-09.05)، حيث ستتواجد قوات معززة في القدس، وحول وداخل البلدة القديمة بهدف تأمين دخول سريع للآلاف المصلين من البوابات من أجل الصلاة في المسجد الأقصى، هذا مع الحفاظ على النظام العام والامن وتنظيم حركة السير والمرور.


تصوير الشرطة

هذا ويشار إلى أنّه بدءًا من الساعة الخامسة مساءً بتاريخ 08.05.2021 وحتّى انتهاء الصلاة سيتمّ منع حركة السير والمرور في كل من الطرق التالية: سلطان سليمان، وادي الجوز، طريق أريحا، صموئيل بن عديه، شارع هعوفيل، طريق نابلس، صلاح الدين، معالوت مدينة داوود، وبالإضافة إلى تلك الطرق من المفترض أن يتم منع حركة السير والمرور إذا اقتضت الحاجة في طرق أخرى"

هذا وستغلق محاور طرقات امام حركة مرور المركبات وبما يشمل الاتي: تقاطع شارع شدروت بارليف قرب مقر قيادة الشرطة اتجاة جنوب المدينة. وبحيث سيتم تحويل حركة المرور عبر نفق - منهروت اشكول، طريق الخليل من مفترق ماريا هحشمونئيت اتجاه شمال المدينة. وبحيث سيتم توجيه حركة المرور باتجاه طريق بيت لحم- ديرخ بيت ليحم، شارع هتسنحنيم، شارع حايل ههندساه. هذا، واطلب من السائقين سلك شارع بيغن محور طرق بديل. أمّا سكان الحي اليهودي سوف يتاح لهم الدخول الى البلدة القديمة عبر باب الخليل" بحسب بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس ليلة القدر