اسواق العربEconomy

تنوڨا توسّع مجموعة أجبان Collection مع پارميجيانو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تنوڨا توسّع مجموعة أجبان Collection مع پارميجيانو ريجيانو أصلية


إن عالم الأجبان المميزة في البلاد يصبح أقوى، ونتج ذلك عن دمجهن في الخبز والطبخ البيتي المتزايد من ناحية، والانفتاح لأطعمة جديدة في العالم من ناحية أخرى. الآن، توسع تنوڨا مجموعة الأجبان المميزة تحت ماركة Collection.

تشمل المجموعة الأجبان الجديدة:

· پارميجيانو ريجيانو جبنة قطع ومبروشة – جبنة الپارميزان الإيطالية الشهيرة في العالم، بما أن پارميجيانو ريجيانو هو اسم تجاري محمي (PDO)، هناك مصنعين معدودين في إيطاليا الذين يسمح لهم صناعة "الجبنة الحقيقية". على الپارميجيانو ريجيانو أن تصل من مقاطع ة إميليا رومانيا لكي تسمى بهذا الإسم. تواصلت تنوڨا مع مُصَنّع إيطالي محلي يترأس منظمة مُصَنّعي الپارميجيانو ريجيانو. تمر الجبنة بعملية إنضاج لـ 12 شهر. تصنّع الجبنة من حليب بقر وبفضل التعتيق أصبح طعمها ذو نكهة خاصة ومميزة ولديها قوام حبيبي. ممتازة للخبيز، كقوام كريمي، للبرش فوق المعكرونة وستحسن كل لوح أجبان. قطعة – 150 غرام، جبنة مبروشة – 100 غرام.

· قطعة غودا ماعز بطعم مخفف – استهوت أجبان الغودا الجمهور المحلي في السنة الأخيرة بفضل طعمها الخفيف. الآن، تقدم تنوڨا الجبنة الشهيرة من حليب ماعز كقطعة يمكن مزجها في المخبوزات أو لوح جبنة. قطعة جبنة ماعز غودا: 150 غرام.

· بالإضافة لذلك، لمناسبة العيد تجدد تنوڨا جبنة الماعز السابقة پرومعيز مع إصدارات صغيرة مكونة 100 غرام بطعمين جديدين: بصل مع ثوم معمر "عيريت"، مع ثوم، بصل مع فلفل أحمر. الجبنة، المتميزة بطعم عميق، مريحة للاستخدام وملائمة لأكلات منوعة منها لحشي الخضار، دمج في سلطة، للتدهين في ساندويش، بقوام كريم للمخبوزات وحتى للأكل كما هي والمزيد.

إطلاق منتج جديد من مجموعة هشيف هلڨان: ثلاثية مبروشة لـ "هشيف هلڨان" – خليط ثلاث أجبان شهيرة مبروشة: موتزاريلا، إسكندنافية وغودا. الثلاثية الجديدة هي خليط مثالي للمخبوزات – ابتداءً من البيتزا وحتى الكيش والفطائر. مزيج الأطعمة يضيف طعم مميز للوجبات العادية. 300 غرام.

إصدارات مؤقتة تعود من جديد:

· حشوة للمخبوزات الحلوة والمالحة من هشيف هلڨان – حشوة خاصة ملائمة لحشي مخبوزات عجين، مثل البوريكاس، مخبوزات الجبن، كعك بارد والمزيد. للحشوة قوام مميز وسهل التدهين، الذي يحافظ على قرمشة العجين خلال عملية الخبز وتوفر تجربة طعم شهية، للحشوة طعم غني ولكنه حيادي، يتناسق مع جميع أنواع العجين – مالح أو حلو ولذلك يلائم وصفات كثيرة منوعة.

· كريم فريش هشيف هلڨان – كريم فريش له طعم يشبه "الشمينت" وقوام وغني يحسن من كل وصفة – إن كانت ساخنة أو باردة، مالحة أو حلوة. الكريم فريش ملائم للأكل على بطاطا ساخنة من الفرن، للتدهين مع إضافات مختلفة، بجانب كعكة شوكولاطة/تفاح ساخنة ولتكثيف الشوربة. طعمه الحامض مع قوامه الكريمي، يقدم تجربة أكل مميزة جعلت من الكريم فريش من تنوڨا مشهور لدى الطهاة المهنيين.
(ع.ع)

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اسواق العرب