أخبارNews & Politics

مصرع الشاب حسن شبلي بحادث طرق مروع قرب العفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حرب الشوارع| مصرع الشاب حسن شبلي (18 عامًا) بحادث طرق مروع قرب العفولة


لقي الشاب حسن شبلي (18 عامًا) من عرب الشبلي مصرعه فجر اليوم الخميس، جراء حادث طرق مروع بين دراجة نارية وشاحنة على شارع 65 قرب العفولة.
وكان قد أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "وقع حادث طرق على شارع 65، بين شاحنة ودراجة نارية، ما أسفر عن إصابة راكب الدراجة بجاح حرجة واضطر الطاقم الطبي من إقرار وفاته في المكان وهو شاب (18 عامًا) من بلدة الشبلي، وباشر أفراد الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث" إلى هنا نصّ البيان. 


المرحوم حسن شبلي
وكان قد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبواع بلاغًا قرابة الساعة 03:14 حول حادث طرق بين دراجة نارية وشاحنة على شارع رقم 65 قرب مفرق دفيرت، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية لمصاب (20 عامًا) الذي وصفت حالته بالحرجة وأحيل للعلاج في مستشفى هعيمك مع تقديم عمليات الإنعاش له - لاحقًا أقرّ الطاقم الطبي وفاته" إلى هنا نصّ البيان.

هذا وقال المسعف يوسي حلبي: "عندما وصلنا وجدنا حادث طرق مروع، ووجدنا على الشارع قطع دراجة نارية متفرقة، وكان سائق الدراجة النارية وهو بسنوات العشرينات ملقى على الأرض وفاقد الوعي وهو مصاب بجراح خطيرة، قدّمنا له الإسعافات الاولية  مع عمليات الانعاش خلال إحالته للمستشفى وحالته حرجة، سائق الشاحنة أسعف في المكان ولم يحتج لتلقي العلاج في المستشفى" إلى هنا نص البيان.  

 

إقرا ايضا في هذا السياق: