أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من الجنوب بعد ضبطه يقود بسرعة فائقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه من الجنوب بعد ضبطه يقود بسرعة فائقة


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربيّ جاء فيه ما يلي: "الشرطة تلقي القبض على سائق سيارة مشتبه بعد رصده يقود بسرعة فائقة وتبين ان السيارة تمّ إبعادها عن الاستخدام لأسباب تقني".

وأضاف البيان: "قام افراد شرطة المرور بنشاط للحد من المخالفات التي تهدد ال حياة ومخالفات التهور على الطرقات في منطقة الجنوب. خلال النشاط رصد افراد الشرطة سيارة بواسطة جهاز قياس السرعة "دفورا" يقودها سائقها بسرعة 121 كم/ ساعة على طريق رقم 40، بالقرب من كريات جات، حيث ان السرعة القصوى 90 كم/ ساعة. بعد إيقاف السيارة تبين أن سائق السيارة (33) من سكان الجنوب، كان يقود مركبته في الوقت الذي الغيت به رخصته على يد المحكمة، كما وتبين انه تمّ إبعاد السيارة عن الاستخدام على يد ضابط شرطة بسبب عيوب تقنية. ألقى افراد الشرطة القبض على سائق السيارة المشتبه واحيل الى التحقيق".

واختتم البيان: "القيادة بسرعة فائقة في الوقت الذي الغيت به الرخصة وبواسطة سيارة ذات عيوب تقنية تعتبر مخالفة خطيرة وتعرض جميع مستخدمي الطريق للخطر. سيواصل افراد شرطة المرور نشاطهم للحد من المخالفات التي تهدد الحياة في جميع أنحاء الدولة بواسطة استخدام وسائل علنية وسرية التي من شأنها ان تزيد من قوة الردع ومن امكانية توقيف المشتبهين بارتكاب المخالفات" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اعتقال