اسواق العربEconomy

بمناسبة شهر رمضان: محلبة طاره بخطوات ونشاطات احتفالية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمناسبة شهر رمضان: محلبة طاره في خطوات ونشاطات احتفالية


بمناسبة شهر رمضان: محلبة طاره في خطوات ونشاطات احتفالية - جوائز قيّمة في نقاط البيع وعبر صفحتها الرسمية

تواصل محلبة طاره تقليدها السنوي في شهر رمضان المبارك، من خلال سلسلة خطوات احتفالية، بضمنها إطلاق إصدار خاص ومحدود من كراتين الحليب سعة 2 لتر وعبوات اللبن عليها تهنئة "رمضان كريم"، يتم توزيعها في جميع نقاط البيع في المجتمع العربي، إلى جانب فعاليات شيّقة بمشاركة المستهلكين، تتيح لهم الفوز بجوائز قيّمة.

وترافق هذه الخطوات حملة إعلانية واسعة، تشمل فيديو إعلاني من بطولة الممثل محمود أبو جازي والممثلة خولة دبسي، تحت شعار " طاره - ببساطة، لأنكم بِتهمّونا"، بالإضافة إلى فعاليات احتفالية تقام في نقاط البيع حيث يتم دعوة المستهلكين للمشاركة في فعالية "فانونس الفلوس"، بحيث ان كل من يشتري من منتجات طاره، مولر أو "ميشِك تسوريئيل" بمبلغ 49.90 شيكل فما فوق، يمكنه الدخول الى خلية نقود على شكل فانوس، ليحاول جمع أكبر عدد من الأوراق النقدية خلال فترة زمنية محددة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفانوس سيوف يتجول بين 40 نقطة بيع مختارة في أرجاء المجتمع العربي.

أحمد محاجنة – مدير التسويق للجمهور العربي في طاره قال:" يتميّز شهر رمضان بالاستهلاك الكبير لمنتجات الحليب، وعلى رأسها اللبنة واللبن. بفضل الخبرة الواسعة التي اكتسبتها شركة طاره للألبان في أنشطتها بين المستهلكين في المجتمع العربي على مر السنين، يسعدنا أيضًا في هذه السنة تقديم بديل صحي أكثر وألذ لمائدة الإفطار بدون مواد حافظة".

وأضاف محاجنة: " يسُرنا في هذا العام أيضًا أن نتيح لزبائننا الاستمتاع بمجموعة حملات احتفالية بمناسبة الشهر الفضيل، وبهذه المناسبة اهنئ جميع المحتفلين بالشهر الفضيل رمضان كريم".

ويشار إلى أنه الى جانب النشاطات الميدانية، هناك نشاطات بمشاركة الجمهور عبر صفحة طاره الرسمية باللغة العربية على فيسبوك، والتي تتيح الفوز بجوائز قيّمة وكذلك الاطلاع على النشاطات الميدانية في نقاط البيع".

كلمات دلالية