جامعات / مدارسStudents

افطار جماعي وأمسية رمضانية مهيبة بابتدائية عرب الحلف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افطار جماعي وأمسية رمضانية مهيبة في رحاب المدرسة الابتدائية عرب الحلف


نظمت مدرسة عرب الحلف الابتدائية بادأرة المربي كامل كعبية إفطاراً جماعياً لطلاب المدرسة. وحضر الاحتفال كل من رئيس المجلس السيد رائد زبيدات، مفتش اللواء الوسط البدوي موسى حلف، مفتش المدرسة طارق جواميس، وشيوخ وأئمة المساجد ، مدير المركز الجماهيري عادل سمحات، مدير قسم الشبيبة نضال بصول.

ورحب الأستاذ كامل كعبية مدير المدرسة بالضيوف وأهالي الطلاب وأعرب عن فرحته لهذا اللقاء خلال شهر رمضان المبارك وثمن عالياً هذا المشروع. شكر جميع أعضاء الهيئة التدريسية على عملهم الدؤوب لأنجاح مثل هذه الفعاليات. كذالك قدم جميع المتحدثين التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل وحلول العيد قريبا للطلاب وإدارة المدرسة والمعلمون وباركوا ثم حثوا على إقامة مثل هذه الفعاليات اللامنهجية التي تدعم وتوطد العلاقات ما بين المدرسة، الطلاب، الاهالي والسلطة المحليه مع المركز الجماهيري .

أضافت الأمسية رونقاً خاصاً ومميزاً للحاضرين وتخللت ورشات وفعاليات وعرض سيرك . شكر مدير المدرسة كل من ساهم بإنجاح هذه الأمسية من أعضاء الهيئة التدريسية والمجلس والمركز الجماهيري على الشراكة والدعم البناء المتواصل من الجميع ودعم الأهالي أيضا وخاصة المتبرعين الذين دعموا الأفطار .

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الحلف