جامعات / مدارسStudents

مجلس طلعة عارة: يوزّع منحًا تعليمية على الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المجلس المحلي طلعة عارة: يوزّع منحًا تعليمية على طلاب وطالبات الجامعات

في نهاية الاحتفال تم توزيع منح دراسية خاصة مقدمة من رئيس المجلس وابنه رجل الاعمال السيد احمد محمود جبارين ثم توزيع منح المجلس المحلي ومفعال هبايس

قام المجلس المحلي طلعة عارة بالتعاون مع مفعال هبايس, مساء يوم الجمعة الأخير، بالاحتفال بتوزيع المرحلة الأولى من المنح الدراسية على طلاب وطالبات الجامعات في طلعة عارة، ويصل مجموع المنح الى 100 منحة توزع على مراحل تصل قيمتها نحو مليون شيكل، حيث يحصل كل طالب وطالبة على مبلغ 10000 شيكل حتى صيف 2021 .

وقد حضر الحفل رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين، والقائم باعماله رجل الاعمال توفيق ارفاعية ونائباه المحامي نبيل امارة ورجل الاعمال السيد زياد جبارين واعضاء اعضاء المجلس المحلي السادة علام جعص محاميد محمد جبارين احمد اغبارية ومدير قسم المعارف السيد توفيق جبارين، ورؤساء لجان الزكاة ولجان الاباء ومديرو المدارس وأهالي الطلاب وطلاب الجامعات والمعاهد العليا في قرى طلعة عارة.

وقام السيد خالد حسن بافتتاح الحفل، مرحبًا بجميع الحضور، مقدمًا استعراضًا شاملا لمشروع المنح الدراسية وأهميته دعمًا لجمهور الطلاب خصوصا في السنة الأخيرة لما شهدته من تحديات في ظل جائحة الكورونا.

ومن جهته، رحب رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين، بجميع الطلاب والاهالي والحضور، وتمنى لجميع الطلاب النجاح في دراستهم وخدمة بلدهم، وأكد ان المجلس المحلي مستمر في تطوير ودعم جهاز التربية والتعليم في قرى طلعة عارة، ايمانا منه بأهمية الاستثمار بالإنسان وبناء مجتمع صالح وسليم، مؤكدا ان الطريق الصحيح لبناء مجتمع سليم هو الاستثمار بالتربية والتعليم، في نهاية كلمته شكر الحضور وشكر مفعال هبايس ولجنة المنح التي نظمت هذا الاحتفال.

هذا وقام رئيس المجلس بتكريم رئيس لجنة الاباء القطرية سابقًا السيد احمد عبد الرؤوف جبارين على جهوده الكبيرة في فترة ترأسه للجنة الاباء القطرية وبدوره شكر السيد احمد جبارين رئيس المجلس المحلي والاعضاء ومديري المدارس والهيئات التعليمية في مدارس طلعة عارة.

وتلاه السيد توفيق جبارين مدير قسم المعارف الذي بدوره شكر مفعال هبايس ورئيس المجلس المحلي على ما يوليه من اهتمام لجهاز التربية والتعليم في قرى طلعة عارة مهنئًا الطلاب والطالبات بهذه المنحة متمنيا لهم جميعا النجاح في طريق العلم.

في نهاية الاحتفال تم توزيع منح دراسية خاصة مقدمة من رئيس المجلس وابنه رجل الاعمال السيد احمد محمود جبارين ثم توزيع منح المجلس المحلي ومفعال هبايس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طلعة عارة