أخبارNews & Politics

بناء ملعب كرة قدم في المدرسة المشتركة كفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس محلي كفرقرع ينهي اعمال بناء ملعب كرة قدم في المدرسة العربية اليهودية


انهى مجلس محلي كفرقرع مؤخرا بناء ملعب كرة قدم من العشب الاخضر الاصطناعي (سنتيتي) في المدرسة العربية اليهودية ثنائية اللغة ، وقد بلغت تكلفة المشروع 600 ألف شيكل بتمويل من المجلس المحلي ووزارة تطوير الضواحي , النقب والجليل.

ويندرج هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع الرياضية التي يقوم بها المجلس المحلي لدعم الرياضة والشباب في كفرقرع , والفعاليات والبرامج اللامنهجية والتربوية.

المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع أعرب عن سعادته لانهاء هذا المشروع , وقال:" نحن نؤمن بأهمية الاستثمار بالانسان , فعليه الاستثمار الحقيقي هو بمجتمع الشباب ومنحهم الاطر المناسبة من اجل تدعيم وتطوير مواهبهم , هذا المشروع سيساهم بتحسين وتطوير المنشآت الرياضية والاطر لخدمة جمهور الطلاب والشباب.

ننتهز هذه الفرصة لنقدم شكرنا للنائب اسامة السعدي الذي بذل جهدا مضاعفا من اجل مساعدتنا في الحصول على ميزانية المشروع من وزارة الضواحي , النقب والجليل".

تجدر الاشارة الى ان مجلس محلي كفرقرع سيقيم احتفالا رسميا لتدشين المشروع نهاية الشهر الجاري , وذلك بمشاركة ادارة المدرسة العربية اليهودية ثنائية اللغة, ووزارة تطوير الضواحي , النقب والجليل وبحضور شخصيات قرعاوية , و محلية وقطرية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع